وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مانشستر يونايتد ينهى صفقة أنتونى مقابل 100 مليون يورو

مانشستر يونايتد ينهى صفقة أنتونى مقابل 100 مليون يورو

كتبت: سهيله سعد 

وسيط اليوم 

29/8/2022

كشفت تقارير صحفية عن إتمام تعاقد مانشستر يونايتد مع البرازيلى أنتونى لاعب خط وسط أياكس أمستردام، بعدما كان هدف تين هاج المدير الفنى للفريق الأول طوال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة “ذا اثليتك” الإنجليزية، إن نادى أياكس الهولندى كان يرغب فى الاحتفاظ بأنتونى، ولكن اللاعب البرازيلى الدولى يرغب فى الانتقال إلى إنجلترا.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد وأياكس توصلا لاتفاق بحوالى 100 مليون يورو لنقل أنتونى لصفوف مانشستر يونايتد.

وكان فريق مانشستر  قد تغلب على ساوثهامبتون بهدف نظيف فى اللقاء الذى جمعهما أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “سينت ماري”، ليرفع رصيده للنقطة 6 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

وفي سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، رفض فرصة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو  مهاجم مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إن توماس توخيل رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وذلك بعد حديثه مع مدربه السابق فى مانشستر يونايتد رالف رانجنيك الذى نصحه بعدم التعاقد.

وأضافت الصحيفة أن الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، لعب دورا فى رفض تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن