وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

أزمة إسلام جابر.. بدايتها زواج عرفي ونهايتها «انكار نسب»

أزمة إسلام جابر.. بدايتها زواج عرفي ونهايتها «انكار نسب»

كتبت: سهيله سعد 

وسيط اليوم 

30/8/2022

اسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أصبح تريند محركات البحث خلال الساعات القليلة الماصية، بفضل أزمته التي أثارت الجدل عبر منصات السوشيال ميديا وهي زواجه عرفي من فتاة وتم تسريب صورة العقد.

اسلام جابر ينفي زواجه العرفي

ومن جانبه، أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلام جابر، ان كل ما يقال عبر منصات التواصل الاجتماعي عار من الصحة تمامًا.

وظهرت شائعة زواج اسلام جابر عرفي، بسبب ظهور عقد الزواج وصور للفتاة حامل في الشهر الرابع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومع ذلك لاعب الفارس الأبيض غير معترف بيه.

اسلام جابر: سوف أخذ الإجراءات القانونية

ونفي اسلام جابر ما يتناول عبر مناصات التواصل الاحتماعي والمواقع الاخبارية شائعة زواجه عرفي من فتاة في تصريحات صحفية: ” كل مايقال كذب وتضليل وسب في سمعتي، وسوف أخذ الإجراءات القانونية ضد الذين تحدثوا في تلك الشائعات”.

ظهور الأزمة بهذه الطريقة ونشرها بشكل واسع ضد اسلام جابر، بسبب الفتاة التي تدعى زوجته، والتي تقدمت ببلاغ ضد لاعب الزمالك، تتهمه بإنكار زواجه منها وكذلك إنكاره نسبة جنين في بطنها إليه.

بلاغ ضد اسلام جابر

وفقا لنص البلاغ الذي تم نشره عبر منصات المواقع الاخباية، فإن الفتاة التي تتهم اسلام جابر والتي تعيش عقدها الثاني من العمر، وتُدعى أ. ح، تقدمت ببلاغ للأجهزة الأمنية، تتهم فيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باستيلائه على مستند زواجهما عرفيًا بالإضافة إلى إنكارها حملها منه والاعتراف بالجنين.

قصة حب وراء زواج اسلام جابر

وفقا لعدة مصادر فإن زواج اسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الفتاة التي تقدمت ببلاغ ضده من أجل لاعتراف بالزيجه، جاء بفضل قصة حب جمعت الطرفين في وقت سابق، مؤكدًا البلاغ الوارد ذكره أن اللاعب قام بتوفير مسكن زوجية بعد زواجه عرفيً، عبارة عن شقة إيجار جديد، من أجل المعيشة بها.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن