وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

نادين نجيم تثير الجدل حول ارتباطها .. هل هو معتصم النهار؟

نادين نجيم تثير الجدل حول ارتباطها .. هل هو معتصم النهار؟

كتبت: سهيله سعد 

وسيط اليوم 

8/9/2022 

 

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة غامضة عبر حسابها في «إنستجرام».

ارتباط نادين نجيم

يبدو أن نادين نجيم نسيب الحاصلة على لقب ملكة جمال لبنان 2004 تعمدت إثارة حيرة جمهورها بعدما نشرت الصورة التي تلمح إلى ارتباطها بعد 4 سنوات من انفصالها عن زوجها.

وأظهرت الصورة الرومانسية يدين تتعانقان وعلقت عليها قائلة: «لا حاجة إلى تعليق.. فقط أنتظرها»، وهو ما فتح الباب أمام الجمهور لتخمين هوية هذا الشخص الذي تلمح إلى الارتباط به، خاصة أنها لم تكتف بمشاركة الصورة عبر حسابها، بل نشرتها على (ستورى) مرفقة برسم ثنائي لرجل يحتضن امرأة.وفي تعليق أثار الجدل بشكل أكثر ردت نادين نجيم على سؤال: (الأسامي لي عم تنكتب بضحك ولا إجابة صح).وفي وقت سابق شاركت نادين نجيم نسيب صورة في مارس الماضي ظهرت فيها ناظرة إلى مكان محدد وكتبت: «قد تحكي العيون شيئًا في الفؤاد تخبأ».

من هو خطيب نادين نجيم الجديد؟

ومن أبرز الأسماء التي خمنها متابعو نادين نجيم كان الفنان السوري معتصم النهار، بينما خمن البعض أن الصورة ليست إلا جزءًا من حملة للترويج للموسم الثاني من «صالون زهرة»

نادين نجيم في صالون زهرة

مسلسل صالون زهرة، في الجزء الأول من كتابة نادين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح، وشارك نادين نجيم، النجم معتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ومجموعة أخرى من النجوم والنجمات.

وفي نهاية أغسطس الماضي، أعلنت ​نادين نجيم نسيب بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة»، بأسلوب ساخر حول ضجرها من العودة إلى العمل، وكتبت عبر حسابها في إنستجرام: «معقول بعد كل هل السنين بعدني بقلق وبخاف وبتلبك بحالي كل ما بيكون عندي تصوير مسلسل جديد وبصير فايتة طالعة وبس يقولولي التصوير بهل النهار بمرض، أو بلاقي شي عذر أجلّ وحالتي بالويل يا مشحرة يا زهرة هربي يا نادين نسيب ما بدددديييييي».

ليرد عليها بو عيد قائلا: «ما في مهرب الصالون عم يجهز والمقصّات والفراشي واشيا تانية ناطرينك».

نادين نجيم وقصي

وأثار مشهد في الحلقة 23 من مسلسل 2020 بين قصي خولي (صافي) ونادين نجيم نسيب (سما)، إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع الأخيرة للتعليق على المشهد، وكتبت: «من أجمل المشاهد بيني وبين قصي صعب موقف صعب كل واحد شايف إنه معه حق كل واحد شايف إنه عنده وجهة نظر صح!، هيدا يلي اسمه حب مستحيل ما في ولا نقطة يلتقوا فيها».

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن