وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

تنظيف الأنتريه على الجاف  هيرجع جديد

 تنظيف الأنتريه على الجاف  هيرجع جديد 

كتبت تغريد نظيف

وسيط اليوم

٢٠٢٢/١٠/١٨

باستخدام مكنستك الكهربائية قومي بشفط جميع الأتربة وبواقي الأطعمة مثلًا، وغيرها من الأشياء التي قد تسقط من أطفالك بين شلتات الأنتريه، هذه الخطوة يجب تكرارها مرة أسبوعيًا على الأقل.

رشي قليل من المسحوق المستخدم في غسل الملابس على الأنتريه، ثم قومي بفركه بسرعة ومهارة بقطعة قماشية أو باستخدام الفرشاة المخصصة له.ممنوع فرشه البلاط.

 

استخدمي المكنسة مرة أخرى لشفط بواقي المسحوق، وهذا يساعد على عودة قماش أنتريهك بشكل نظيف تمامًا ذو مظهر براق.

إن كان الأنتريه أو الركنة يلتصق به بقع أو دهون صعبة الإزالة بالطرق البسيطة، يمكنك استخدام طريقة التنظيف العميق، وهي الطريقة المتممة، للطريقة الأولى التي عرضناها منذ قليل، ويجب أن تتم أربع4 مرات سنويًا، أو على الأقل مرتين، وخطواتها كالآتي:

 

إن كان الأنتريه الخاص بك به وسائد منفصلة بإمكانك فكها، لكن تأكدي أنك قادرة على تركيبها وخياطتها من جديد، ثم اغسليها في غسالتك بالشكل المناسب لخامتها.ممنوع الماء الساخن مهما كانت البقعه

أما باقي الإنتريه احضري ماء دافئ ثم اضيفي إليه قليل من الصابون السائل. وضعي بعض صودا الخبز والخل. ويفضل أن تجربي الوصفة على جزء غير ظاهر من الأنتريه في الضهر . وفي حالة تغير اللون أو التلف، لا تستخدميها.

اغمسي لوفة خشنة بعض الشيء في السائل السابق. ثم نظفي جميع أجزاء الأنتريه بعناية حتى تمام ذهاب أي بقع أو اتساخ به.

ثم مرري قماشة مبللة بماء دافئ على الأنتريه كله. لإزالة بواقي الصابون والرغوة، وبعدها افتحي النوافذ جميعها أو سلطي المروحة ليتم تجفيف الإنتريه. وراعي عدم استخدامه حتى تمام تجفيفه.

من الواضح أن تنظيف الأنتريه على الجاف. طريقة بسيطة لكن أثرها سحريًا على مظهره بعد تطبيقها. فيعود جديدًا ويصبح واجهة مشرفة لكِ أمام زوجك وضيوف 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن