وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

حريق هائل في 5 آلاف طن بصل بكوم حمادة بالبحيرة

حريق هائل في 5 آلاف طن بصل بكوم حمادة بالبحيرة

كتبت تغريد نظيف

وسيط اليوم

٢٠٢٢/١٠/٢٤

تواصل قوات الحماية المدنية والإطفاء بمديرية أمن البحيرة، على مدار اليوم الإثنين جهودها لإخماد حريق إندلع بجرن بصل بقرية الطود بكوم حمادة وإمتد إلى جرن لتخزين قش الأرز مجاور له. 

قامت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، بالدفع بعدد أخر من سيارات الإطفاء والقوات من أجل المساعدة في إخماد الحريق.

كما إنتقلت قيادات الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده وإدارة الأزمات والكوارث لمكان الحريق، وجارى رفع كميات القش التى لم يطالها الحريق للحد من إمتداد النيران لها، وتبين من المعاينة إحتراق كميات البصل بالكامل وإحتراق عدد من الجرارات الزراعية والمقطورات المخصصة لنقل البصل والقس من المزارع، وجارى حصر الخسائر وتحرير محضر بالواقعة 

 

وإندلع صباح اليوم ، حريق هائل بجرن بصل بقرية الطود التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وعلي الفور إنتقلت قوات الحماية المدينة لمكان الحريق وجاري السيطرة عليه.

 

تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بجرن ملك ” مصطفي.ا”، بقرية الطود التابعة لمركز كوم حمادة، وإنتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد محمد بلبع، مدير الإدارة،والعقيد ياسر سلام رئيس قسم الإطفاء 

 

بالفحص تبين نشوب النيران في جرن بصل به أكثر من 5000 طن بصل، وامتداد النيران في قش الأرز المجاور له علي مساحة 3 أفدنة.

 

دفعت قوات الحماية المدينة بـ 8 سيارات إطفاء من أجل السيطرة علي الحريق واخمادة

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن