وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

جورج وسوف: صحتى كويسة.. وأنا مش ضد أغانى الشباب الجديدة

جورج وسوف: صحتى كويسة.. وأنا مش ضد أغانى الشباب الجديدة

كتبت: سهيله سعد 

وسيط اليوم 

25/10/2022 

 

حل سلطان الطرب جورج وسوف، ضيفا في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة Dmc، وعن عدم ظهوره في برامج تليفزيونية قال جورج وسوف: “حتى لا أكرر نفس الكلام ونفس الحديث”

وأضاف جورج وسوف: “أنا بغنى للعاشق والغلبان واللى فاقد حبيبه واللى ابنه مسافر، وبغنى لكل الناس وبغنى بإحساس كأني مكانه”، وطمأن جمهوره على صحته قائلاً: “أنا الحمد لله كويس وبقضى يومى زى كل يوم، بتفرج على التليفزيون وبأطّلع على أخبار العالم”.

وعن اتجاهات الغناء هذه الأيام قال جورج وسوف: “اتجاهات الغناء في علم الله، وأنا مش ضد أغانى الشباب الجديدة وأنا مع كل حاجة جديدة، وبحاول أعاصر الشباب وأغنى لهم كمان، لأن لو معاصرناش الجيل ده تبقى مصيبة”.

كانت الشركة المنظمة لحفل سلطان الطرب جورج وسوف، الذى من المقرر أن يحييه يوم 29 أكتوبر الجارى فى الإسكندرية، قد أعلنت عن نفاد تذاكر الحفل، بعد يومين من طرح التذاكر، وتفكر حالياً فى إمكانية طرح فئة جديدة إضافية لإتاحة حضور جمهور أكبر، من جانبه حرص جورج وسوف على توجيه رسالة إلى جمهوره فى مصر عبر صفحته على “فيس بوك” قائلا: “آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر”.

ومن المقرر أن يقدم سلطان الطرب جورج وسوف العديد من أغانيه الشهيرة مثل: “سلف ودين”، “سهرت الليل”، “بيحسدوني”، “الحب الكبير”، “صباح الفل على العشاق”، “كلام الناس”، “طبيب جراح”، و”علم قلبي الشوق”.

وقد تصدر الفنان جورج وسوف، تريند مواقع التواصل الاجتماعى، فور الإعلان عن حفله فى الإسكندرية.

وتألق مؤخرًا المطرب الكبير جورج وسوف بحفله الغنائى ضمن فعاليات موسم جدة فى المملكة العربية السعودية، وفاجأ وسوف الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، كما استند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح.

وغنى سلطان الطرب العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية “الحب الكبير”، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها “صباح الفل على العشاق”، وأغنية “طبيب جراح”، و”علم قلبي الشوق”.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن