وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

طارق رحمى محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير طريق طنطا بسيون

طارق رحمى محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير طريق طنطا بسيون

كتب :خالد علم 

وسيط اليوم 

1/11/2022

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن التطوير والرصف مستمر في كل مدن المحافظة لإظهار المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لكل مدينة مؤكدا على حرص المحافظة على إحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية، مشيرا إلى أن مشروعات التطوير التي تشهدها المحافظة في كافة مدنها تعكس ملامح الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها رئيس الجمهورية.
جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ صباح اليوم في السابعة من صباح اليوم لمتابعة أعمال رصف وتطوير طريق طنطا بسيون بطول 23 كيلو متر وبإجمالي تكلفة 100 مليون جنيه، وذلك بداية من الطريق الزراعي مرورا بقرية برما بمركز طنطا، وقرية كفر العرب التابعة لمركز كفر الزيات وحتى منطقة التنظيم بمدينة بسيون.
ووجه رحمي رؤساء المدن الثلاث بإزالة كافة التعديات على الطريق والتي تمنع الرؤيا في جميع منحنيات الطريق، إلى جانب إزالة التعديات في الأماكن التي يتوافر بها مساحات تسمح بتوسعة الطريق وازدواجيته تجنبا لحوادث السيارات.
جاء ذلك بحضور المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، وإسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون وعادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات ومسؤولي المرافق.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن