وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الانتحار بالسكر 

 الانتحار بالسكر 

كتبت تغريد نظيف

وسيط اليوم

٢٠٢٢/١١/٤

 الطعم الحلو الذي يقتلكم ويقتل أولادكم, مذاقه حلوٌ ومفعوله مُرّ، السُّكّر عدوّ الصحّة، إن إدخال السكر إلأبيض إلى الشعوب العربية هو بمثابة المخدر و المعطل للعقول و يجعل الشخص تابع و مدمن له .

فبعد الطاقة الكبيرة و الملوثة للجسم التي ينتجها يحدث انهيار سريع و مفاجيء للطاقة و ضعف عام فيدخل الشخص تلك الحلقة المفرغة من الإدمان عليه .

كما هو معروف أن السكر الأبيض له ٱدمان أقوى من إدمان المخدرات ، فيصبح الشخص مرتبط به ليريح نفسه عند أعراض الجوع ، و السكر الأبيض هو الطعام المفضل لكل البكتيريا الضارة و الطفيليات و الديدان المعوية و حتى الحشرات و كل مرض يعيش في الإنسان و عندما يتناول الشخص السكر يغذي تلك الممرضات و الديدان و بعدها تفرز فضلاتها و سمومها في اجسادنا بعد هضمها لذلك السكر ، و منه تخرج فضلاتها التي تنتقل لمجرى الدم عوض عن الغذاء الحقيقي و الطبيعي .

و أكدت الأبحاث العلمية أنه يستحيل على الشخص الذي يتناول السكر أن يكون سعيد بفعل تعطيل عمل هرمون السيروتونين المسؤول عن السعادة و تأثيره السلبي على توازن كل المعادن في الجسم خاصة المغنيسيوم الضروري لكل الأعضاء و الدماغ بشكل خاص .

و بعد تناول السكر تحدث حالة نشوة تليها حالة كآبة و ضجر كبير و إحباط نفسي و قلق و لا يمكن إزالة تلك المشاكل النفسية إلا عند تناول المزيد منه .

و يؤكد الدكتور الأمريكي رايموند فرانسيس مؤلف عدة كتب لعلاج العديد من الأمراض أن السكر مهلك أكثر من التدخين و المخدرات لأنه يكبح عمل المناعة بالإضافة للتشويش الذي يحدثه على كل خلايا الجسم بفعل عدم توازنه بالعناصر الغذائية الضرورية لعملية الهضم و التمثيل الغذائي .

و يقول العالم أيضٱ أنه إذا أردت أن لا تصاب بالزكام مجددٱ إمتنع عن السكر فهو المعطل لمناعتك و منه يزدهر أي ممرض في جسمك ..

حقائق لا نعرفها عن السكر:

امنع السكر 42 يوم تموت الخلايا السرطانية.، تناول ملعقة سكرتخفض المناعة للجسم بنسبة 50بالمائة طوال اليوم.

السكر يسبب الزهايمر. السكر يسبب مرض السكر لجسم الانسان.،السكر يسبب جميع امراض القلب.، السكر يسبب زيادة الوزن.، السكر سبب تخزين الدهون بالجسم. شرب علبة مشروب غازي او كوب من العصائر المصنعة تنزل مناعة الجسم من 8/6ساعات لاحتوائهاعلى كمية كبيرة من السكر.

كل مرض يصيب الجسم تجدللسكر علاقة فيه. دمتم في حفظ الله

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن