وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

جمعية الارومان بكفر الشيخ وتوزيع قروض بمبلغ ٣٦٠الف جنيه

جمعية الارومان بكفر الشيخ وتوزيع قروض بمبلغ ٣٦٠الف جنيه

كتبت ستيرة عطيه

وسيط اليوم

8/11/2022

قامت محافظة كفرالشيخ تحت رعاية السيد المحافظ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وذلك من خلال.
جمعية الارومان ومنذ انطلاق عملها الخيري قبل أكثر من 20 عامًا حيث تضع الطفل اليتيم على رأس أولويات وعملها الخيري في جميع أنشطتها وخاصة الجانب الصحي ونجحت خلالها فى علاج ورعاية بعض المواطنين بالمحافظة

وفى إطار التحالف الوطنى للعمل الاهلى ومباشرة رئيس الجمهورية حياه كريمه قامت جمعيه الاورمان بكفرالشيخ بتوزيع قروض لذوى الهمم بمبلغ 360 ألف جنيه لعدد ١٨ مستفيد بواقع ٢٠ ألف لكل مستفيد يقوم بسداد نصفهم فقط والحالات المستفيدة من كل مراكز المحافظه وهذه القروض لتنميه المشاريع الصغيرة.باشراف العقيد عصام أحمد محمود مدير جمعية الأورمان فرع كفرالشيخ.

من جانبه أفاد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن مبادرة “” لدعم المواطن البسيط وذلك جاء لاستكمالا لما قدمته الجمعية ومنذ انطلاق عملها الخيري قبل أكثر من 20 عامًا حيث تضع الطفل اليتيم على رأس أولويات عملها الخيري في جميع أنشطتها وخاصة الجانب الصحي ونجحت خلالها فى علاج ورعاية بعض المواطنين بمحافظة كفرالشيخ . على حسب الاحتياج من خلال البحث الاجتماعي…

وأشار شعبان أن الجمعية لديها العديد من الدور لجمعية الارومان والمشاركة لمبادرة حياة كريمة. على مستوى الجمهورية وتقدم خدماتها لأكثر من مليون طفل يتيم من الأسوياء وذوي الإعاقة، وإن إعاقات الأطفال تتنوع ما بين إعاقات شديدة، وتستهدف تقديم أفضل خدمة لهم، و في إعاقة وطب الأطفال، وتعمل وفق قواعد تربوية يتم تنفيذها كوجود أمهات بديلات.
من جانبه أفاد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن مبادرة
فى إطار التحالف الوطنى للعمل الاهلى ومباشرة رئيس الجمهورية حياه كريمه قامت جمعيه الاورمان بكفرالشيخ بتوزيع قروض لذوى الهمم بمبلغ 360 ألف جنيه لعدد ١٨ مستفيد بواقع ٢٠ ألف لكل مستفيد يقوم بسداد نصفهم فقط والحالات المستفيدة من كل مراكز المحافظه وهذه القروض لتنميه المشاريع الصغير.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن