وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

كريستيانو رونالدو حائر بسبب وجهته المقبلة بعد الرحيل عن اليونايتد

كريستيانو رونالدو حائر بسبب وجهته المقبلة بعد الرحيل عن اليونايتد

كتبت: سهيله سعد 

وسيط اليوم 

23/11/2022 

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يفاضل بين عرضين خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، بعد إعلان فك ارتباطه مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزى.

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن رونالدو بات قريبًا من إتمام انضمامه إلى أحد الفريقين، إما نيوكاسل يونايتد الإنجليزى أو النصر السعودى، مضيفه أنه يشعر بالحيرة فى الوقت ذاته لرغبته فى البحث عن نادٍ يشارك فى دورى أبطال أوروبا، ما يعزز أفضلية نيوكاسل، الذي يمتلك فرصة التأهل إلى المسابقة الأوروبية في الموسم المقبل 2023-2024.

 

Ronaldo .. مان يونايتد يفسخ عقده مع رونالدو

وأعلن نادي مانشستر يونايتد فسخ التعاقد رسمياً من Ronaldo بالتراضى بين الطرفين وفقاً للبيان الرسمى الصادر من قبل النادى الإنجليزى لينهى بذلك حالة الجدل بين الطرفين قبل خوض اللاعب منافسات بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى النصر السعودى ينوى إغراء كريستيانو رونالدو، ماليًا، خاصة مع تقدم اللاعب فى السن، بالتزامن مع تراجعه عن تقديم المستويات المأمولة منه.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

وقال نادى مانشستر يونايتد في بيانه: “كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فورى”.

وأضاف البيان: “يشكره النادى على مساهمته الهائلة فى فترتين فى أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا فى 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق فى المستقبل”.

وتابع البيان: “لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تن هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب”.

Ronaldo .. أول رد فعل من رونالدو

من جانبه أصدر كريستيانو رونالدو هو الآخر بيانا ردا بيان مانشستر يونايتد الذى أعلن فيه رحيل الدون عن النادى بعد الاتفاق على إنهاء التعاقد بالتراضى.

وأضاف رونالدو خلال بيان أصدره: “بعد المحادثات مع مانشستر يونايتد اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء العقد ، أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب الجماهير وهذا لن يتغير أبدًا يبدو أنه الوقت المناسب للبحث عن تحد جديد أتمنى لليونايتد كل التوفيق”.

Ronaldo .. أزمة رونالدو مع تين هاج

كان رونالدو خرج عن صمته قبل انطلاق كأس العالم 2022، وأكد أنه تعرض للخيانة من مسئولي مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج.

وأكمل كريستيانو رونالدو: “أعتقد أنه من السهل انتقادي، يريدون وضعي على أغلفة الصحف لأنهم يعلمون بأني سأبيع المزيد. أنا أقدر اللحظات السيئة لمعرفة من يقف بجانبك، ومن سينتقدك أكثر، لم ينته كل شيء بعد. وأضاف كريستيانو رونالدو: “أنا مثل الفاكهة التى يريد الجميع الحصول عليها، أنا الفراولة”.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن