وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

حكاية ميرفت أمين مع فستان الزفاف

حكاية ميرفت أمين مع فستان الزفاف

كتبت تغريد نظيف

وسيط اليوم

٢٠٢٢/١٢/٢

عدم لبس  الفنانة ميرفت أمين لفستان زفاف لها في يوم فرحها  من الامور الغريبة  بين الفنانات و خصوصا أن هذه النجمة تزوجت 8 مرات من دون أن تزف في أحدها بهذا الفستان الذي كان حلم طفولتها كما تقول لدرجة أنها كانت ترسمه في المدرسة.

ولكن إذا كان الزواج الفعلي حرم الفنانة ميرفت أمين من التألق بالأبيض في ليالي العمر، إلا أنها استعاضت عن ذلك بارتداء فستان الزفاف مرات عدة في أعمالها الفنية الكثيرة، ولكن ارتداءه لأول مرة في حياتها ترك أثره البالغ في قلبها، فقالت عن تلك التجربة “أتذكر أول مرة ارتديت فيها الفستان الأبيض على الشاشة، فقد كان إحساسا متباينا بين السعادة والخوف.. كنت سعيدة، كأي فتاة تحلم بأن ترتدي الفستان الأبيض وتعيش هذه اللحظات الجميلة، إلا أنني في الوقت ذاته كنت متخوفة من التجربة، لذلك كنت أتسم أثناء التصوير بالعصبية والتوتر».

 

والتقطت الفنانة المصرية صوراً عدة بهذا الفستان الأبيض الذي تألقت به في مسلسلاتها وأفلامها، وظهرت في إحدى هذه الصور إلى جانب والدتها الانكليزية، التي تم التقاطها أثناء زيارة والدتها الراحلة لها خلال تصوير أحد الافلام وكانت ترتدي فستان الزفاف في الفيلم وليس في الواقع.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن