وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

للحفاظ على نتيجة تبييض الأسنان بالليزر

للحفاظ على نتيجة تبييض الأسنان بالليزر

كتبت تغريد نظيف

وسيط اليوم

٢٠٢٢/١٢/٦

تجنب تناول الأطعمة والمشروبات التي تسبب البقع 

فرش الأسنان مرتين في اليوم

تناول الأطعمة التي تحمي أسنانك

عدم التدخين 

معجون الأسنان المبيض

لا شيء يجعل الانطباع الأول أفضل من الابتسامة الصحية التي تظهر أسنان بيضاء براقة. الخضوع لإجراءات تبييض الأسنان أصبحت اليوم أكثر رواجاً بين النساء حيث تساعد على الحفاظ على ابتسامة مشرقة وبيضاء. بمجرد الخضوع لهذا العلاج، من الطبيعي أن ترغبين في الحفاظ على آثاره لأطول فترة ممكنة. لذلك، إليك كيف تحافظين على نتيجة تبييض الأسنان بالليزر. 

 

تجنب تناول الأطعمة والمشروبات التي تسبب البقع 

على الرغم من أنه من المستحسن تجنب هذه الأنواع من الأطعمة لمدة 72 ساعة فقط بعد إجراء التبييض الخاص بك، لتحقيق أقصى قدر من تجربة التبييض، ولكن يفضل تجنبها يومياً. لذلك. تناول المشروبات مثل القهوة بشكل كبير ليس مفيداً للتبييض وسيؤدي إلى إضعاف مظهر أسنانك بسرعة. كما تشمل الأطعمة والمشروبات التي قد تسبب أضرار لأسنانك البيضاء، الشاي والقهوة والكولا وعصائر الفاكهة وصلصات الطماطم والكاري والخل والشمندر. إذا كان لا بد من شرب القهوة أو الشاي، فحاولي فعل ذلك باستخدام مصاصة للمساعدة في تجنب ملامسة تلك السوائل لأسنانك

يمكن أن يقلل تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يومياً كمية التراكم على الأسنان مع مرور الوقت. فيمكن أن يتسبب الجير الموجود على الأسنان في تغير اللون، لذلك من المهم تنظيف الأسنان بالفرشاة يومياً والتخلص من المواد المتراكمة قبل تلطيخ الأسنان أو تغيير لونها.

يساعد تنظيف أسنانك بالفرشاة بعد كل وجبة على إطالة عمر التبييض الاحترافي. عن طريق تنظيف جزيئات الطعام والبكتيريا، ستساعد في الحفاظ على صحة أسنانك وقوتها، حتى تتمكن من محاربة البقع والتسوس.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن