وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مُجدة الخواجة رئيساً للاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالغربية ,ومحمود هيكل نائبا

مُجدة الخواجة رئيساً
للاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالغربية ,ومحمود هيكل نائبا

كتب :خالد علم 

وسيط اليوم 

18/12/2022

أعلنت اليوم السبت الموافق 17-12-2022 اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الاتحاد الإقليمي للجمعيات بالغربية، منذ قليل، نتيجة الانتخابات التي أجريت اليوم بمقر جمعية الشبان المسلمين بطنطا، لاختيار مجلس إدارة جديد.

حيث أسفرت الانتخابات عن فوز مُجدة الخواجة بمنصب رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالغربية، بحصولها على ٣٧٨ صوتا، بينما حصل منافسها الحسيني إبراهيم درويش على ٢٧٩ صوتا، من إجمالي الأصوات الصحيحة التي بلغت ٦٥٧ فيما بلغت الأصوات الباطلة ١٥ صوتا.
كما فاز بمنصب نائب الرئيس محمود عدلي هيكل ، بعد حصوله على ٤٠٢ صوت، فيما حصل منافسه علي لبن على ١٠٢ صوت، وإبراهيم عمار على ٨٠ صوت، من إجمالي الأصوات الصحيحة التي بلغت ٦٥٨ صوتا بالإضافة إلى ١٤ صوتا باطلا.
كما فازت قائمة “مصر أملنا” بالكامل والتي ضمت كلا من عزت محمد شراقي، وعزت ممدوح عبده، وعلي عبد العزيز عبد الدايم، وعبد العزيز إبراهيم حسب الله، ومحمد عبد السميع عبد القادر، ومصطفي شحاته الغباشي، ونجوي أنور إبراهيم سالم، والسعيد محمد السيد، ومحمد السيد خميس، وحسام طلعت بندق، وصبري طايل الجمل، وياسر لطفي محمد الهلالي، وعاطف عبد العزيز زغلول.
وفى ذات السياق أخفت قائمة “تحيا مصر” في تحقيق الفوز بعد منافسة شرسة وقوية بين المتنافسين .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن