وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

القوات المسلحة تنظم زيارة إلى لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب

القوات المسلحة تنظم زيارة إلى لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب 

مارى عزيز 

وسيط اليوم 

5/2/2023

نظمت القوات المسلحة زيارة لوفد برلمانى من لجنة الدفاع والأمن القومى وبعض السادة رؤساء اللجان بمجلس النواب لإحدى القواعد الجوية ، وتفقد الوفد عدد من المناطق بالقاعدة وإستمعوا إلى شرح لمنظومة العمل الإحترافية التى يعمل بها رجال القوات الجوية للدفاع عن سماء مصر ضد أى عدائيات .

كما شاهد الوفد فيلماً تسجيلياً عن إمكانيات ومهام القوات الجوية والدور الذى تقوم بتنفيذه على كافة الإتجاهات الإستراتيجية فى إطار مهام القوات المسلحة لتأمين المصالح المصرية ودعم ركائز الأمن القومى .

كما تفقد الوفد المعرض الأرضى للطائرات والذى يشتمل على عدد من الطائرات ذات التكنولوجيا القتالية العالية والتى تستخدمها القوات الجوية فى تنفيذ مهامها العملياتية لتحقيق السيادة الجوية والقضاء على العدائيات .

وأعرب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى عن فخر نواب الشعب المصرى بالقوات الجوية التى تتميز بإمتلاكها أحدث الطائرات مختلفة الطرازات والمزودة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الطائرات ، فضلاً عن إمتلاكها نخبة من أمهر الطيارين على مستوى العالم .

كما أعرب نواب لجنة الدفاع والأمن القومى عن سعادتهم بما شاهدوه من آداء مشرف للقوات الجوية ، وأشادوا بمستوى التدريب الراقى والكفاءة القتالية التى يتمتع بها رجال القوات الجوية .

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن