وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

سبب خسارة المطرب محمد فؤاد لوزنه وبكاءه في حفله الأخير بـ بيروت.. فيديو

بيري العبودي

ظهر المطرب محمد فؤاد من خلال حفل غنائي قدمه في لبنان بمناسبة عيد الحب، لافتا النظر لمظهره ورشاقته بعد خسارته الكثير من وزنه.

وتحدث فؤاد عن المظهر الجديد الخاص به وفقدانه الكبير للوزن، من خلال مداخلة هاتفية أجراها المطرب المصري مع برنامج “يحدث في مصر”، الذي يعرض عبر شاشة “MBC مصر”، ويقدمه الإعلامي شريف عامر.

وأكد “فؤش” كما يحب أن يناديه أصدقاءه ومعجبيه، أنه أجرى جراحة تكميم للمعدة، معربا عن اندهاشه من كون البعض يخفي مثل هذا الأمر ولا يصرح به، وكأن ما قام به جريمة خيانة عظمى.

كما أوضح أن الأمر كان هاما من أجل صحته، لذلك أقدم عليه، ولن يقوم بخداع الجمهور والتصريح بأنه التزم بحمية غذائية مثلما يفعل البعض، لأن هذا أمر يورث الكذب، وعليه أن يذكر ما قام به بشكل صادق، ليوجه رسالة إلى هؤلاء الأشخاص قائلا “متعلموش الناس الكدب”.

لكنه شدد على كونه ملتزم بالبرنامج الغذائي الموضوع له بعد إجراء الجراحة، مطالبا الجميع الإهتمام بحالتهم الصحية، وفعل ما هو مناسب لهم.

محمد فؤاد بعد جراحة تكميم المعدة

وتحدث فؤاد عن حفله في بيروت، وبالتحديد ما حدث بينه وبين واحدة من معجباته، من ذوي القدرات الخاصة، حيث تتواصل معه عبر خاصية “واتساب” منذ 4 سنوات، ولم يشاهدها أبدا سوى من خلال الصور.

لكنه كان يشعر أنها تعيش إلى جوار أبناءه في منزله، وحينما وصل إلى لبنان كان حريصا على التوجه إلى منزلها من أجل الالتقاء بها وبعائلتها، وهو ما اعتبره من أهم أهداف رحلته.

وفي الحفل حضرت الفتاة بصحبة عائلتها بأكملها، وكانت تتفاعل معه خلال الغناء، معلقا على ذلك بأنه من الوارد أن ينسى بعض كلمات أغانيه، لكن هذه الفتاة لا يمكن أن تخطئ في حرف واحد.

وفي لفتة إنسانية دخل الفنان محمد فؤاد أثناء حفله في لبنان في نوبة بكاء هسيترية عندما رأي الفتاة تتفاعل معه حيث قام باحتضانها وتقبيل رأسها وتوقف الحفل لبضع دقائق بسبب تأثره من المشهد.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن