وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بالصور ” تحت شعارالناجح يرفع ايده” الجنجيهى وحسب الله يكرموا أوائل الطلبة بالإعدادية بالغربية…

بالصور ” تحت شعارالناجح يرفع ايده” الجنجيهى وحسب الله يكرموا أوائل الطلبة بالإعدادية بالغربية…

تقرير/خالد علم

وسيط اليوم

1/3/2023

نظم مستر محمد الجنجيهى ومستر ثروت حسب الله حفل حفل تكريم أوائل الشهادة الإعدادية والثانوى وتم تكريم الاوائل بمدرسة الشهيد رمضان عتلم الإعدادية، و،مدرسة كفر مسعود الإعدادية و مدرسة سبرباي الإعدادية و مدرسة كفر الجباليه الاعدادىة.

جاء ذلك بحضور القيادات والشخصيات العامةو رجال التربية والتعليم وصفوة المجتمع من مشايخ وأولياء الأمور وطلبة الجامعات والشهادة الاعدادية.

وبدء الحفل بتلاوة القران الكريم “للشيخ عبد الوهاب الطنطاوي” القارئ بأوقاف الغربية بمسجد القصبي بطنطا

ومن جانبه قال “عبد القادر عيسى” مديرمدرسة الشهيد رمضان عتلم : إن تلك الاحتفالية تم تنظيمها لدعم الطلبة الأوائل، معرباً عن سعادته بإقامة تلك الاحتفالية وقيامه بتكريم الطلاب الأوائل، كون التعليم هو العامل الأساسى فى تقدم الشعوب، بالإضافة إلى اهتمام الدولة المصرية بتطوير منظومة التعليم وعدم ادخار أى جهد لدعم الطلاب وتطوير قدراتهم، وأيضاً تكريم مديرى المدارس، وذلك إعترافًا بدورهم فى إدارة مؤسساتهم التعليمية بنجاح.

وأضاف “محمد الجنجيهى” معلم التاريخ والجغرافيا فى بداية كلمته، حيث هنأ فيها الطلاب المتفوقين علمياً أوائل الشهادة الإعدادية، ورحب بأولياء الأمور أولائك الجنود الذين وقفوا خلف تفوق أبنائهم، لنصل لهذا المشهد المتميز، الذى يعيد إلى الأذهان ذكريات التفوق لدى الجميع، مشيراً إلى أن التفوق والوصول للقمة هو بداية الطريق لمزيد من النجاحات، مؤكداً على المثابرة والإصرار في تحصيل العلم والمعرفة والتحلي بالصبر وبذل المزيد من الجهد وإن شكرتكم فشكري لن يوفيكم حقكم فأنتم بحق سعيتم فكان السعي مشكوراً فشكراً لكم على تفوقهم الدائم معي وزادكم الله من علمه دوما ومن المعرفة ونفع بكم البشرية كلها.

وأكد “ثروت حسب الله” معلم الكيمياء والفيزياء اليوم يعبُر أبنائنا الطلبة من المتفوقين من مرحلة إلى أخرى، وقد بذل كل منهم جهده حتى يصل إلى تلك المكانة، ونحن اليوم نقدم لهم التهاني والتبريكات على ما قدموه لأنفسهم ولمعلميهم ولأهليهم.

كذلك لن ننسى الأهل من الآباء والأمهات العظام الذين يضحون كل يوم من أجل راحة الأبناء وسعادتهم وتفرغهم الكامل للدراسة والتحصيل.

وأشارالمستشار أحمد عبدالمنعم شتيه إذا كنا نحتفل بالأبناء فلن ننسى الاحتفاء بمعلميهم الذين بذل كل منهم من وقته ودراسته وعلمه حتى يستفيد هؤلاء الطلبة داعين الله التوفيق والسداد للجميع وان يحفظ مصر من كل شر وسوء.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن