وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

إفتتاح معرض الصحافة السنوي وتقييم مسابقة الحديث الصحفي الالكتروني…

إفتتاح معرض الصحافة السنوي وتقييم مسابقة الحديث الصحفي الالكتروني…

متابعه خالد علم

وسيط اليوم

1/3/2023

في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، و ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، افتتح اليوم د. السيد العراقي، مدير عام الشئون التنفيذية، المعرض السنوي للصحافة والإعلام التربوي، وتقييم مسابقة الحديث الصحفي الالكتروني للعام الدراسي 2022/2023م والذى أقيم بمسرح المديرية بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية، بحضور لجنة تحكيم الوزارة، والتي تضم أسامة العبد، حسن فودة، رمضان عبدالحميد، أحمد عرفة ، موجه عام الصحافة بالمديرية ، وعدد من موجهي الصحافة بالإدارات التعليمية، وأخصائيين الإعلام والصحافة، والطلاب المشاركين في المعرض .

بدأت الفعاليات بافتتاح المعرض الصحفي، والذي يضم صحف عامة، وصحف مناسبات، وصحف حائطية، ومجلات طائرة، ومجلات ربع ساعة، والمقالات الصحفية، والقصص القصيرة، وغيرها من المعروضات المتعددة.

وقد شاهد السادة الحضور عدداً من اللوحات المدرسية، والمجلات التي تم تنفيذها من إبداع الطلاب، والتي تضمنت العديد من المقالات، والأخبار الصحفية والقصص القصيرة والأحاديث الصحفية التي نالت إعجابهم.
كما تم عرض الحديث الإلكتروني لمدرستي الشهيد محمد على رشوان الابتدائية بإدارة غرب المحلة، ومدرسة عمار بن ياسر الرسمية للغات المرحلة الإعدادية بإدارة السنطة التعليمية.

وأعرب الحضور عن سعادتهم بما شاهدوه في أجنحة المعرض من أعمال طلاب المدارس بالمراحل المختلفة، كما أشادوا بحفاوة الاستقبال ، متمنيين دوام التوفيق والتألق لتعليم الغربية.

 

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن