وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

حضور وكيل الوزارة مؤتمر وورشة عمل “وضع آليات لتفعيل نتائج مؤتمر المناخ ” بنادي المعلمين بزفتى

حضور وكيل الوزارة مؤتمر وورشة عمل “وضع آليات لتفعيل نتائج مؤتمر المناخ ” بنادي المعلمين بزفتى…

كتب/أحمد قمبر

وسيط اليوم

1/3/2023

في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وفي إطار حرص وحدة التواصل ودعم المعلمين على تحقيق رؤية مصر 2030، وتماشياً مع توجهات الدولة لتفعيل توصيات مؤتمر المناخ COP27، والذي أقيم في شهر نوفمبر الماضي، بمدينة شرم الشيخ.

شهد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مؤتمر وورشة عمل “وضع آليات لتفعيل نتائج مؤتمر المناخ ” للقضاء على الآثار السلبية للتغيرات المناخية، والذي تنظمه إدارة زفتى التعليمية، بنادي المعلمين بزفتى، بحضور الأستاذة جيهان صابر، مدير عام الإدارة التعليمية بزفتى، عبد الوهاب دغش، وكيل الإدارة، د. مرفت فايد، مدير ادارة التدريب بالمديرية، محمد مصلح، رئيس مجلس أمناء الإدارة، وفد من أوقاف زفتى، برئاسة السيد عسل، مدير أوقاف زفتى، القس تيموثاوس، راعى كنائس زفتى، وفد من شركة الكهرباء، وفد من مركز إعلام زفتى، بقيادة عبد الله الحصري، مدير المركز، وفد من رئاسة مركز ومدينة زفتى، وفد من شركة المياه، وفد من شركة الصرف، وفد من الشباب والرياضة، وفد من الصحة، مجموعة من رؤساء الأقسام، مجموعة من مديري المدارس، مجموعة من المعلمين والطلاب.

وخلال كلمته، أعرب وكيل الوزارة عن شكره وتقديره لتنظيم المؤتمر وورشة العمل، والذي يهدف إلى وضع آليات لتفعيل نتائج مؤتمر المناخ، للقضاء على الآثار السلبية للتغيرات المناخية، واهتمام الدولة لتفعيل توصيات مؤتمر المناخ COP27، والذي أقيم في شهر نوفمبر الماضي، بمدينة شرم الشيخ.

وخلال المؤتمر، تم تقديم مقدمة عن التغيرات المناخية، كما تم عرض موضوع ما بعد مؤتمر المناخ، ثم عرض موضوع عن التغيرات المناخية والزلازل، ثم ورشة عمل عن وضع آليات لتفعيل توصيات مؤتمر المناخ.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن