وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

ليدى جاجا: أريد العيش أكثر فى حياة العزلة…

ليدى جاجا: أريد العيش أكثر فى حياة العزلة…

كتبت هبه الخولي

وسيط اليوم

4/3/2023

أعلنت النجمة العالمية ليدي جاجا، على الحياة وسط الجمهور، لكن مع استعداد الفنانة البالغة من العمر 36 عامًا لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، يبدو أنها تفكر فى إجراء بعض التغييرات الهادئة.
نشرت وايضا علي موقع “ديلى ميل” البريطانى، قالت المغنية الشهيرة فى مقابلة مع Wallpaper: “أنا مهتمة حقًا بالعيش أكثر في حياة العزلة، من الجيد أن يكون لديك وقت فقط لتكون وحيدًا، وأن تكون واسع النطاق، وتعلم أنك كافٍ.. كنت أتمنى أن أخبر نفسي بهذا وأنا أصغر فى السن
وصرحت المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة التى ولدت باسم “ستيفانى جوان أنجلينا جيرمانوتا”، “أنا في الواقع لا أقضي الكثير من الوقت في هوليوود”، وقالت “قد أبدو كما أفعل، لأنه في بعض الأحيان يحدث موسم الجوائز وتراني على السجادة الحمراء”، وأضافت جاجا: “أحيانًا أريد أن أكون وحيدة لا يوجد حولي ناس.. أحيانًا أريد فقط أن أعزف على البيانو.. أحيانًا أسمع لحنًا في رأسي وأغنيه بصوت عالٍ.. أسجلها بسرعة كبيرة، أركض إلى البيانو”.
اضافت أنها بدأت مسيرتها الفنية في منطقة لوار إيست سايد في نيويورك، “عندما كنت أصغر سناً، أمضيت الكثير من الوقت بمفردي في كتابة الموسيقى.. ولكن كلما نجحت أكثر، شعرت أنني بحاجة إلى أشخاص آخرين ليخبروني أنني كنت رائعًا.”

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن