وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

حزب حماة الوطن محافظة الغربية أمانة الشباب يقيم ندوة عن يوم الشهيد 9 مارس

حزب حماة الوطن محافظة الغربية أمانة الشباب يقيم ندوة عن يوم الشهيد 9 مارس

مارى عزيز 

 

أقام حزب حماة الوطن محافظة الغربيةأمانة الشباب برئاسة اللواء أحمد يحيى الجحش أمين عام المحافظة ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب وبحضور كلا من النائبة ميرفت اليكسان عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ،الدكتور حمدى يحيى أمين الشئون السياسية ،أحمد علوان أمين الشباب بحزب حماة الوطن محافظة الغربية ،الدكتور السعيد الشافعى عميد كلية الدراسات الإسلامية ندوة عن يوم الشهيد الموافق 9 مارس والتى أقام الندوة أحمد علوان امين الشباب .
وفى بداية الندوة ألقت النائبة ميرفت اليكسان كلمتها حيث رحبت بالحضور وكان من الحضور بعض من أهالى الشهداء .
حيث أوضحت النائبة اليكسان ان لولا الشهداء لما بقينا حاليا وان الشهداء قدموا هدية غالية وهي ارواحهم فداء للوطن.

رحب أيضا أحمد علوان بالجميع وفى كلمته أوضح علوان ان الشهداء هما عمود الوطن وسبب بقائه حتى الآن وأن كل من قدم روحه هدية لفداء الوطن سوف يكون فى ذاكرتنا على مر العصور .

كما أوضح الدكتور حمدى أن الشهداء لهم كل التحية والتقدير وانهم جميعا سبب بقاء الوطن وفدائك كان غالى وانه لولا التضحيات لما كان الوطن يزدهر .

حيث أكد الدكتور حمدى يحيى ان الفكر العربي لابد ان يتجدد كل يوم وان الدولة تعمل جاهدة لتوفير الدعم المادي والمعنوي للمواطنين .

كما أوضح الدكتور حمدى يحيى أن الدولة تريد من المواطنين التفهم الجيد للظروف الحالية فى الازمة الاقتصادية التى يمر بها العالم كله وليس مصر فقط .

كما أوضح الدكتور السعيد الشافعى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أوضح أن سيناء وعد بها الله وان دماء الشهداء التى سالت فى سيناء لم تسيل هباءا.

كما أوضح الدكتور السعيد الشافعى أيضا أن الشهداء قدموا هدية غالية للوطن وانهم أحياء عند ربهم يرزقون حيث اختتم كلمته مستشهدا بآية من القرآن الكريم قال الله تعالى : لا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتا بل أحياءا عند ربهم يرزقون .

كما تم اختتام الندوة بتوزيع هدايا تذكارية لأسر الشهداء عرفانا بالجميل .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن