وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

اعتراف فاطمة لفريدة أنها سرقت ملف القضية فى مسلسل “الأصلي..

اعتراف فاطمة لفريدة أنها سرقت ملف القضية فى مسلسل “الأصلي..

كتبت هبه الخولي 

وسيط اليوم

14/3/2023

احداث تشويقية في مسلسل “الأصلي بدأت الحلقة بعودة أمينة (شاهيستا سعد) إلى إبراهيم (يوسف عثمان) بعد طلاقهما وسط رفض فاطمة (ريهام عبدالغفور)، ثم تعلم فريدة (إيناس كامل) أن ابنها يحب آية ابنة صالح القط ( رغم الخلافات بين الأسرتين.

يحاول المحامي الحديث مع فاطمة حول منعها الورث عن أخواتها ويخبرها أن قرارها خاطئ، وأن أخواتها إذا رفعوا ضدها قضية سوف تحبس، يذهب عرفة (أيمن الشيوي) إلى منزل أمينة وإبراهيم ليسألها سبب عودتها إليه، ويهدد إبراهيم أن لا يستخدمها في حربه ضد فاطمة لأن ليس لها ذهب في أي شيء، كما تحاول فايزة (منال سلامة) استمالة أمينة إلى جانبهم في حربهم ضد فاطمة.

تعلم فريدة أن الملف عاد إلى العميل “صفوت” بكافة المستندات التي كانت به، وتذهب لرؤية صفوت الذي يخبرها أن أشرف العوضي (أشرف زكي) هو من قام بإعطائه الملف وأخبره أن لا يخبر فريدة بذلك، كما يخبر إبراهيم عبير (رضوى جودة) أن والد منار وأمينة السبب في وفاة والدها، مما يصيبها بالصدمة، ثم تذهب فريدة إلى منزل فاطمة لفهم ما حدث بخصوص الملف، لتصدمها أنها هي من قامت بسرقة الملف.

 

مسلسل “الأصلي” من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

 

تدور أحداث مسلسل “الأصلى” ، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسلمن نار تحرق الجميع،

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن