وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مسلسل الكتيبة 101  وفاء عامر تتوصل إلى إبنها المخطوف..

مسلسل الكتيبة 101  وفاء عامر تتوصل إلى إبنها المخطوف..

كتبت هبه الخولي

وسيط اليوم

29/3/2023

ظهرت الحلقة السابعة من مسلسل الكتيبة 101 وصول وفاء عامر إلى ابنها، بعدما قام الإرهابيون برميه فى الصحراء بعدما ضربوه وأتعبوه للغاية، حتى وجدوه فى مشهد مؤثر، بعدما أخبرها الطفل رسالة إلى والدته قال فيها: “بيقولوا ليكى ابعدى عن الطواغيت”.

وكانت الحلقة السادسة أمس مسلسل الكتيبة 101 شهدت نجاح حيلة عمرو يوسف (الضابط نور) فى خداع الإرهابيين بعدما أخذوا منه السيارة التى تحمل جهاز تتبع، وهو ما سمح للجيش فى تتبعهم ومعرفة مكانهم، وبالتالى نفذوا ضربة ناجحة لهم أسفرت عن مقتلهم.
تدور الاحداث الي وصلت لذروتها مع ذهاب آسر ياسين إلى مكان الإرهابيين وطلبه تحليل dna للجثث لمعرفة الأشخاص. واسترجعت الحلقة من مسلسل الكتيبة 101 الحديث عن القيادي الإرهابي السابق هشام عشماوي، وذلك من خلال أحد ضباط الصاعقة ممن أعرب عن ألمه الشديد تجاه ما فعله هشام عشماوي بتحوله إلى الإرهابيين والتكفيريين، حتى أصبح من قياداتهم، ملمحا إلى رغبته في الانتقال للعمل في عمق سيناء مع القوات الخاصة من أجل تنفيذ مهمات أكبر وتحقيق حلمه بأن يأتى برأس هشام عشماوي، خاصة أنه لا يتخيل إلى الآن ما حصل منه لأنهم كانوا زملاء ويأكلون معاً.

ابغطال المسلسل “الكتيبة 101” كلاً من: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، رشا مهدى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن