وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

جامعة كفر الشيخ و فعاليات ختام الدورة الرمضانية بجامعة كفر الشيخ…

جامعة كفر الشيخ و فعاليات ختام الدورة الرمضانية بجامعة كفر الشيخ…

متابعه ستيرة عطيه

وسيط اليوم

5/4/2023

قامو طلاب جامعة كفر الشيخ بدوارت رمضانية.

حيث شهد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ ختام فعاليات الدورة الرمضانية لخماسيات كرة القدم والتى أقيمت بملاعب كلية التربية الرياضية بالجامعة.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، وإشراف الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية، وياسر البرنس مدير إدارة النشاط الرياضي بالجامعة.

حيث اختتمت أمس فعاليات الدورة الرمضانية للألعاب الرياضية للكليات بجامعة كفرالشيخ، بمشاركة طلاب الجامعة، فى ألعاب خماسي كرة القدم، الكرة الطائرة، تنس الطاولة، والتى نظمتها إدارة النشاط الرياضي بالجامعة، بالإدارة العامة لرعاية الشباب، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات على ملاعب كلية التربية الرياضية بالجامعة.

قام رئيس الجامعة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالدورة، وأشار إلى أن اهتمام الجامعة بالرياضة يأتي من منطلق آثارها الإيجابية على الصحة العقلية والنفسية للطلاب ، بالإضافة الى تعزيز طاقات الشباب وخلق روح تنافسية بين الفرق الرياضية ، مؤكدا أن ممارسة الطلاب للرياضة تزيد من ثقتهم بأنفسهم ورغبتهم في تحقيق الإنجازات كما أنها تنمي لديهم الرغبة في العمل ضمن فريق جماعي حيث أن التعاون هو مفتاح النجاح في الرياضة بالإضافة إلى الدور الهام للرياضة في تنمية الروح القيادية للطلاب وتطوير مهاراتهم الإجتماعية.

فى كرة القدم الخماسي بنين، فاز فريق كلية التجارة بالمركز الأول، وكلية الطب البيطري على المركز الثانى وحصل فريق كلية الحاسبات والمعلومات على المركز الثالث.

وفى كرة القدم خماسي بنات، حصد فريق كلية التجارة المركز الأول وكلية تربية رياضية على المركز الثانى بينما حصل فريق كلية الزراعة على المركز الثالث.

وفى الكرة الطائرة، حصدت كلية التربية الرياضية المركز الأول وكلية التمريض المركز الثانى وحصلت كلية التجارة على المركز الثالث.
وفى الطائرة بنات حصلت كلية التربية رياضية على المركز الأول وكلية الزراعة على المركز الثانى فى حين حصلت كلية التجارة على المركز الثالث.

وفي بطولة تنس الطاولة، فاز بالمركز الأول بنات كلية الذكاء الاصطناعي وكلية تربية رياضية الثانى، وحصلت كلية الذكاء الإصطناعي على المركز الثالث.

وفاز فريق كلية التمريض بالمركز الأول بنين، وفريق كلية العلوم على المركز الثانى، بينما حصل فريق كلية العلوم على المركز الثالث.
وأخيراً فاز ببطولة الدارتس المركز الاول كلية الحقوق، وحصل على المركز التاني كلية طب الأسنان، والمركز الثالث حصل عليه كلية التربية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن