وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يهنىء أبناء المحافظة الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير لعام 2023

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يهنىء أبناء المحافظة الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير لعام 2023…

متابعه إسلام سليم

وسيط اليوم

11/4/2023

قدم اليوم محافظ بورسعيد” اللواء عادل الغضبان” ، أسمى معاني التهنئة القلبية، لأبناء محافظة بورسعيد الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير لعام 2023.

والتي إنطقلت تحت رعاية السيدة الفاضلة/ إنتصار السيسى حرم السيد رئيس الجمهورية حيث فاز يحيى محمد عبد الرؤوف عبد الرؤوف ابن محافظة بورسعيد بجائزة الدولة للمبدع الصغير في فرع الشعر (الفئة العمرية الأولى)، وفازت شهد عمرو نبيل جمعة بجائزة الدولة للمبدع الصغير في فرع الرسم (الفئة العمرية الأولى).

و أعرب محافظ بورسعيد عن فخره بأبناءنا الفائزين في جائزة الدولة للمبدع الصغير، مقدما التهنئة لأسرهم متمنيا لهم استمرار التوفيق في حياتهم العلمية والمهنية القادمة، مؤكدا حرصه على تقديم كامل الدعم لأبناء محافظة بورسعيد للتقديم في المسابقة و تنمية مهاراتهم الابداعية باعتبارهم قادة المستقبل.

هذا وقد أعلنت الأستاذة الدكتورة/ نيفين الكيلاني
وزيرة الثقافة ورئيس المجلس الأعلى للثقافة عن أسماء الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير لعام 2023 على مستوى الجمهورية و يُذكر أن الجائزة تُقام للدورة الثالثة على التوالي، تحت رعاية ‏السيدة إنتصار السيسي حرم السيد رئيس الجمهورية جائزة ‏الدولة للمبدع الصغير، وتستهدف المبدعين من الأطفال ‏والنشء من سن 5 إلى 18 عامًا، وتهدف الجائزة للاكتشاف ‏المبكر للمواهب الصغيرة، وتحفيز الطاقات الإبداعية في ‏مجالات الثقافة والآداب والفنون والابتكار.

وذلك ضمن ‏الأهداف الإستراتيجية العامة للدولة، والتي تعمل على بناء ‏الإنسان المصري وترسيخ هويته من خلال خلق آليات ‏مؤسسية تعمل على تشجيع الأطفال على القراءة والكتابة ‏والإبداع والابتكار، لتحقيق الريادة الثقافية لمصر، مع ‏مراعاة تقديم الرعاية اللازمة للفائزين لصقل مواهبهم ‏وتنميتها وذلك تشجيعًا لهم على الإستمرار في إبداعهم.‏

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن