وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

مصرع فتاة على يد زميلها في أيام العيد…

مصرع فتاة على يد زميلها في أيام العيد…

متابعة: داليا بركات

وسيط اليوم

24/4/2023

شهد مركز مشتول السوق في محافظة” الشرقية” واقعة مأساوية حيث أقدم شاب على التخلص من زميلته بالتعاون مع أخري، بهدف سرقة ذهبها وهاتفها المحمول، بطعنات مسددة لها في جسدها ثم ألقيا بها في “مصرف مائي “داخل جوال.

و أسرة فتاة الشرقية ضحية عامل المصنع تروي تفاصيل صادمة: سرق “دهبها “وخلص عليها وألقى جثتها بالمصرف

وأوضحت أسرة ” أمينة” العروس الضحية لزملائها،أن زميلتها استدرجتها من المنزل إدعاء شراء ملابس العيد لكنها تغيبت عن المنزل بعد ساعات من نزولها، وقالت والدتها “بنتي نزلت قالت رايحة تجيب هدوم العيد، شوية واختفت عملت محضر بالواقعة وعثرنا عليها في شوال .. وقد سددت اليها كثير من الطعنات”.

بدموع الحسرة والشعور بالفقد، استكملت والدة الضحية أنها كانت عروس وعقد قرانها بعد أيام من عيد الفطر، ولكن الطمع سيطر على زملاء عملها حتى قررا قتلها وسرقتها، وأضافت “جثة بنتي ملهاش ملامح عرفتها من أظافر يديها ورسمة عيونها، بنتي عروسة الجنة إن شاء الله”.

وأضاافت “جدة” المجني عليها أن الفتاة معروفة بحسن الخلق والتربية الحسنة، وأن خبر وفاتها صدم جميع أهالي بلدتها، موضحة “كنت يعتبرها بنتي مش حفيدتي، خطيبها بيحبها وفرحهم كان خلاص حرموها الفرحة..
حسبي الله ونعم الوكيل.
اللهم اغفر لها وارحمها واجعل الجنة مآواها ومستقرها … والهم أهلها وذوويها الصبر والسلوان ……. انا لله وانا اليه راجعون … البقاء لله وحده

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن