وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بطل كونغ فو

بطل كونغ فو

بقلم / محمد صقر

وسيط اليوم

24/6/2023
جمهورنا الغالي جمهور جريدة وسيط اليوم الإخبارية طبتم و طابت أوقاتكم بالخير و السعادة دائما و أبدا و بعد أروي لكم في ثنايا مقالتي المتواضعة هذه المرة حكاية بطل من أبطال لعبة الكونغ فو ساندا و أصوغ مع ذلك لحظات فارقة في حياة هذا البطل .

إنه عمر محمد شتا لاعب الكونغ فو ساندا و الذي ترجع أصوله إلى مركز و مدينة أبي المطامير بمحافظة البحيرة و هو نجل مدرب الكونغ فو ساندا الكابتن محمد شتا و قد بدأ عمر ممارسة هذه الرياضة منذ أن كان في الرابعة من عمره ليبدأ في إعداد و تقديم نفسه للمشاركة بمختلف المسابقات بهذه اللعبة .

كما يذكر أن عمر كان قد تلقى الهزيمة الأولى و الأخيرة في حياته حتى الآن عام 2018 م لتكون هي اللحظة الفارقة في حياته و نقطة تحول بالنسبة له حيث أنه لم يهزم بعدها مرة أخرى و قد ذكر عمر لمصادرنا بوسيط اليوم أنه قد جاء إليه والده عقب هذه الهزيمة يلومه لوم الأب لابنه قبل أن يلومه لوم المدرب للاعب و أخذ ينصحه و يرشده حتى أخذ عمر من هذه الهزيمة خطوة جادة نحو التميز و تحقيق الانتصارات .

و من الجدير بالذكر أيضا أن عمر قد واجه مزيدا من كلام المحبطين و الذي لم تخلو منه أبدا حياة الناجحين و قد تمكن عمر من التغلب عليه و كذلك من أخذه هو الآخر كدفعة له إلى الأمام ليصبح عمر صاحب ثماني بطولات محلية و نصفهن دولية و ليحقق عن جدارة و استحقاق المركز الأول عربيا و ليحصل على بطولة إفريقيا في الكونغ فو ساندا على مستوى الأندية و كذلك المنتخبات و ليصبح بطلا للعالم في هذه اللعبة للنسخة التي قد أقيمت بإندونيسيا .

و إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض حكاية بطل من أبطال لعبة الكونغ فو ساندا و ألا و هو عمر محمد شتا آملين أن نكون قد وفقنا في عرضنا لها و تاركين حضراتكم في معية الله و أمانه و ضمانه و راجينه – جل و علا – أن نلتقي مجددا إن تبقت في العمر بقية .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن