وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الدكتورة زينب عميرة تستمر بمتابعة الفرق المشاركة في مبادرة رئاسبة 100 يوم صحة

الدكتورة زينب عميرة تستمر بمتابعة الفرق المشاركة في مبادرة رئاسبة 100 يوم صحة

ليلى ابو النجا

تتابع الدكتورة زينب عميرة مدير الإدارة الصحية بزفتي الفرق المشاركة في المبادرة الرئاسية 100يوم صحة تحت إشراف الدكتور مازن سليمان مسؤل المبادرات الرئاسية بالإدارة
وتنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحت شعارمعاك من أول يوم بهدف النهوض بسُبل الرعاية الصحية للمواطنين وذلك بداية من يوم الأحد 6/25 وتستمر حتى 6 أكتوبر القادم.

وذلك من خلال الفرق المتحركة الثابتة بوحدات صحة المرأة والمراكز الطبية بمركز ومدينة زفتى حيث تقدم المبادرة فحص صحة المرأة والأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي، وصحة الأم والجنينوالسمعيات والتقزم والأنيميا وكبار السن، وقلبك أمانة كما يصاحب عمل فرق المبادرات نشاط مكثف لفرق التواصل المجتمعي والتثقيف الصحي بالإضافة إلى زيادة عدد القوافل الطبية من أجل استهداف أكبر عدد ممكن من القرى المحرومة من الخدمات.

كما أفادت الدكتورة زينب اننا مستمرون في تقديم الخدمة لأهالينا حرصا منا على إنهاء قوائم الانتظار إلى جانب وجود عدد من سيارات تنظيم الأسرة في القرى والمدن لمتابعة كل ما يخص الصحة الإنجابية.

كما أن للقسم الوقائي الدور بعمل مسح ميداني لرفع نسبة التغطية بالتطعيمات الروتينية فضلاً عن التواجد المكثف لمسؤولي صحة البيئة والأغذية.
وذلك للارتقاء بالمنظومة الطبية وتنظيم العديد من القوافل الطبية والمبادرات الرئاسية والتي تساهم في تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية على أكمل وجه للمواطنين

وأكدت أيضا سيتم الكشف عن أماكن تواجد العيادات الطبية المتنقلة لوصول الحملة إلى أكبر عدد ممكن وتحقيق أهدافها وتقديم كاف أوجه الدعم لإنجاح المبادرة وتحقيق المستهدف منها.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن