وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

بروكسي و راية بدوري المحترفين

بروكسي و راية بدوري المحترفين

كتب / محمد صقر

وسيط اليوم 

4/7/2023

أقيمت في السادسة من مساء الأمس الاثنين مباراة جمعت بين فريقي بروكسي الذي قدم مباراة طيبة و كبيرة أثبت فيها ذاته أمام الفارس الأبيض نادي الزمالك و أحرج بها أبناء ميت عقبة بقيادة فنية من الكابتن محمد حامد و المصرية للاتصالات بقيادة فنية من الكابتن جمعة مشهور على ملعب الأسكندرية و التي حسمت بفوز بروكسي بهدف نظيف على حساب نظيره المصرية للاتصالات سجله اللاعب مصطفى حمادة في الدقيقة 74 بالشوط الثاني من عمر المباراة و بهذا يتأهل بروكسي إلى دوري المحترفين .

 

و على الصعيد نفسه صعد فريق راية رسميا إلى دوري المحترفين و ذلك بعد تغلبه على منافسه فريق مالية كفر الزيات في اللقاء الذي جمع بينهما بنتيجة هدفين لهدف واحد حيث ارتفع بهذا الفوز رصيد راية إلى النقطة 13 ليضمن الفريق المشاركة في دوري المحترفين موسم 2024 – 2023 كثالث الثلاثة المتأهلين إلى هذا الدوري .

و يذكر أن كلا من بروكسي و راية يمثلان محافظة البحيرة فيما قد تغلب أيضا فريق ديلفي على فريق بلقاس في مباراتهما معا برباعية لهدف ليصل رصيده إلى 12 نقطة و ليضمن ديلفي هو الآخر التواجد بدوري المحترفين حاجزا مقعده إلى جانب كل من بروكسي و راية .

و على سبيل الإيضاح بشأن دوري المحترفين فهو درجة جديدة قرر اتحاد كرة القدم المصري إضافتها لتكون هي الدرجة المباشرة خلف الدوري الممتاز بدلا من دوري الدرجة الثانية على أن يضم هذا الدوري 20 فريقا .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن