وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

الفنان أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد زوجتة “وش الخير”.

الفنان أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد زوجتة “وش الخير”.

 

بقلم خالد علم 

وسيط اليوم

23/7/2023

هنأ الفنان أحمد سعد زوجته علياء البسيوني بمناسبة عيد ميلادها، الذي تحتفل به اليوم الأحد 23 يوليو
وأحتفل الفنان المصري أحمد سعد بعيد ميلاد زوجته، مصممة الأزياء علياء البسيوني بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في تطبيق إنستغرام.

وضم الفيديو مجموعة صور توثق لحظات رومانسية بينهما، وأرفقه مع أغنيته “قادر أكمل”، وعلّق سعد على الفيديو بالقول: “كل سنة وانت طيبة يا نور حياتي يا وش السعد والخير”
وقد تفاعل عدد كبير من متابعي سعد من النجوم مع الفيديو، حيث علقت الفنانة شيماء سيف: “عقبال مليون سنة وانتو في أحسن حال ربنا يحفظكم يارب”. وكتبت الفنانة دنيا عبدالعزيز: “ربنا يخليكو لبعض”، فيما علقت الفنانة المعتزلة إنجي خطاب: “عليا فعلا وش الخير والسعد عليك ربنا كرمك بيها يا احمد ربنا يحفظكم ويسعدكم العمر كله”.
والجدير بالذكر تحدث أحمد سعدفى لقاء تلفزيوني سابق عن علاقته بزوجته علياء وتفاصيل قصة الحب التي جمعتهما، مؤكدًا أن فارق العمر بينهما لم يسبب أي مشاكل، وشعر معها وكأنه لأول مرة يحب ويرتبط. وأضاف أنه يحترم مشاعر زوجته علياء جدًّا، ويشاركها في أبسط تفاصيل حياته.
وفي لقاء صحفي آخر وصف سعد زوجته علياء بـ”وجه السعد والخير”، مشيرًا إلى أنها السبب الأول لنجاحه بعد الله، إذ إنه حقق الكثير من النجاحات بعد زواجه منها، وأوضح أنها تساعده باختيار كلمات الأغاني
.
.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن