وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

محافظ الغربية يلبي مطالب 40 أسرة في اللقاء الأسبوعي…

محافظ الغربية يلبي مطالب 40 أسرة في اللقاء الأسبوعي

يمني اسماعيل 

وسيط اليوم 

21/9/2023

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة 40 أسرة من أبناء المحافظة، وذلك في استجابة سريعةلمطالبهم، عقب لقائهم خلال الجولات الميدانية اليومية للمناطق غير المخططة والمناطق العشوائية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسيبالتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين، وتلبية مطالبهم والعمل على تحقيق أفضل استجابات ممكنة في وقت قياسي.

و جاء ذلك بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية والأستاذ أحمد القللي وكيل وزارة العمل بالغربية ،الاستاذ شيخ العربطنطاوي وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية.

وفي مستهل  اللقاء أعرب محافظ الغربية عن سعادته بلقائه بالحضور وحرصه الدائم للاستماع إلى مطالبهم في أثناء جولاته المستمرة، مشيرا إلىأن تقديم تلك المساعدات هو حق أصيل من حقوقهم والذي ترعاه الدولة لتخفيف العبء عن كاهلهم.

وفي لفتة إنسانية سلم المحافظ 5 عقود عمل في القطاع الخاص و3 بطاقات للخدمات المتكاملة لذوي الهمم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسيةبرعاية وتأهيل ذوي الهمم وتلبية متطلباتهم وتوفير حياة كريمة لهم وتذليل أي عقبات تواجههم وأشار المحافظ أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسيأكبر داعم لذوي الهمم، والدولة في عهده توليهم اهتماما كبيرا وغير مسبوق، وتحرص على رعايتهم وتأهيلهم ودمجهم في سوق العمل.

وفي أجواء تملؤها الفرحة والبهجة تم توفير المستلزمات وسداد المصروفات المدرسية ل20 طالبا من أبناء المحافظة وتسليم مساعدات مالية لعدد 13 أسرة .

كما قام محافظ الغربية بتوزيع هدايا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على الأطفال الحاضرين.

وأكد محافظ الغربية أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالأسر الأولى بالرعاية ورفع العبء عن كاهلهم بكافة الطرق الممكنة وتخفيف الحمل عنكاهل أولياء الأمور في بداية العام الدراسي.

وأشار محافظ الغربية إلى أن المحافظة تسعى دائما لتلبية مطالب أهالي المحافظة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مؤكدا حرصهواستمراره في التواصل الدائم والمباشر مع جميع مواطني المحافظة أثناء جولاته المستمرة للتعرف على مدى احتياجاتهم ومناقشة مطالبهم وتوفيرالحلول المناسبة لها وفقا للوائح والقوانين المتبعة.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم البالغة باستجابة المحافظ الفورية، وحرصه على الاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، ومحاولة تخفيف العبء ورفعالمعاناة عن كاهلهم.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp