وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

سحر سفلي ودجالين وسيدة مغربية في منزل والد الفنانة صاحبة أغنية “شنطة سفر”

سحر سفلي ودجالين وسيدة مغربية في منزل والد الفنانة صاحبة أغنية “شنطة سفر”


كتب –خالد علم

وسيط اليوم

23/9/2023

كتب شقيق أنغام الموزع الموسيقي خالد سليمان في منشوره عبر فيسبوك: «السحرة والدجالين دخلوا بيتنا ومين جابهم وبالاسامي ومين كان بيلاقي اعمال سحر مستخبيه في البيت بالصدفه اعمال و رموز مكتوبه بحبر احمر في ورق منتشره داخل البيت ومين ماجده وناديه والست المغربيه وعلاقتهم بالموسيقار محمد علي سليمان وتفاصيل كتير قريبا في فيديو».

وكشف الموزع الموسيقي شقيق الفنانة أنغام- عن وجود سحر سفلي في منزل والده الموسيقار محمد علي سليمان، منشور بواسطة سيدتين (ماجدة ونادية) وأخرى مغربية.

وكتب شقيق أنغام في منشوره عبر فيسبوك: «مين السبب في دخول عماد الدين علي سليمان الشهير بـ عماد عبد الحليم مستشفي أبو العزائم الشهيره بعزل وتعذيب الحالات والمرضي لمدة شهرين .. وليه عماد رسم قبره علي ورقه مقطوعه قبل وفاته بأسبوع ….. قريبا تفاصيل اسرار خطيره».

وتحدثت أنغام عن شقيقتها الراحلة غنوة محمد علي سليمان، التي رحلت في عز شبابها إثر حادث سير مروع. 

 

وقالت أنغام، خلال اللقاء إنها لا تحب الفراق وتخاف منه جدا وكان خبر وفاة شقيقتها غنوة، من أصعب لحظات حياتها، رغم أن علاقتهما كانت غير جيدة.  

 

وتابعت أنغام، قائلة إنها لم تكن سببا في غضب شقيقتها الراحلة غنوة منها، مشيرة إلى أن غنوة لم تعذرها قبل الرحيل؛ بسبب تعمد أسرتها أن يجعلوا قلبها قاسيا تجاهها.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن