وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

جامعة حلوان تجري تجربة إخلاء دورية لمباني المدن الجامعية…

جامعة حلوان تجري تجربة إخلاء دورية لمباني المدن الجامعية

متابعة-خالد علم

وسيط اليوم 

1/11/2023

أجرت الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية بجامعة حلوانتجربة إخلاء ناجحة لمباني 2 و4 بالمدينة الجامعية للطالبات، برعاية الدكتور قنديل رئيس الجامعة.

وتمت التجربة تحت إشراف أمين عام الجامعة الأستاذ محمد ناصر و أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب الأستاذ هشام رفعت.

وقد تم إخلاء المبنيين بنجاح وفقاً لخطط الطوارئ الموضوعةحيث تم إخلاء الطالبات والموظفات في الوقت المحدد، بفضل التنسيق الكامل والإشراف من قبل الأستاذ خالد زكي مدير عام المدن الجامعية، الاستاذة مرفت انعم مدير إدارة الطالبات.

كما أعلنت إدارة المدن الجامعية بجامعة حلوانعن استكمال تجربة الإخلاء في الأيام القادمة لمباني 12 و18 بالمدينة الجامعية للطلاب.

وهذا يؤكد حرص إدارة الجامعة على تنفيذ تجارب إخلاء دورية لكافة مباني المدن الجامعية، للتأكد من كفاءة وفعالية خطط وإجراءات الإخلاء لمواجهة الكوارث وحالات الطوارئ، حيث  أن هذه التجارب تشمل جميع المباني على مدار العام الدراسي، بمشاركة الطلاب والعاملين، حرصاً على سلامتهم وأمنهم داخل أسوار الجامعة.

وتأتي هذه التجربة في إطار الاستعدادات والتدريبات الدورية التي تجريها إدارة المدن الجامعية، للتأكد من كفاءة خطط الإخلاء وجاهزية العاملين والطلاب للتعامل مع حالات الطوارئ.

وقد أشاد الطلاب بنجاح التجربة التي تؤكد الجاهزية التامة لمواجهة الكوارث، مما يعزز الشعور بالأمان والسلامة لدى الطلاب والعاملين بالمدن الجامعية.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن