وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

محافظ الغربية يستقبل الوفد البرلمانى من لجننتى الزراعة والرى والشئون المالية و الاقتصادية والاستثمار بمجلس الشيوخ…

محافظ الغربية يستقبل الوفد البرلمانى من لجننتى الزراعة والرى والشئون المالية و الاقتصادية  والاستثمار بمجلس الشيوخ

يمني اسماعيل 

وسيط اليوم 

13/11/2023

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بمكتبه بديوان عام المحافظة ،الوفد البرلمانى من لجننتى الزراعة والرى والشئون المالية و الاقتصادية  والاستثمار بمجلس الشيوخ.

وجاءت تلك الزيارة، في إطار التعاون والتكامل المؤسسي الذي أصلته الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لتحقيق التنميةالشاملة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح محافظ الغربية ان محافظة الغربية تتميز بأنها محافظة زراعية صناعية وسياحية وتتميز بوجود العديد من القرى المنتجة بداخلها .

وأثناء  اللقاء استعرض المحافظ فيديو يعرض كافه انجازات محافظة الغربية في الجمهورية الجديدة كما عرض فيديو عن 23 قرية منتجة داخلالمحافظة ،والتي تنتح منتجات الكتان من قرية شبرا ملس، منتجات إعادة تدوير الكاوتش من قرية ميت الحارون، صناعة المنظفات من قرية كفرالجنيدي، منتجات عسل النحل من قرية شبشير الحصة، منتجات السجاد اليدوي من قرية الدواخلية، منتجات الزبيب من قرية شنراق، منتجاتالفخار من قرى بسيون وكفر الزيات،والعديد من المنتجات من القرى المختلفة.

واشاد الوفد البرلماني بالتطوير الذي حدث في محافظة الغربية خلال السنوات الماضية مقدمين الشكر لمحافظ الغربية على الطفرة التي تتم علىارض المحافظة ودعمه المستمر لاصحاب الحرف والمصانع.

واختتم اللقاء بتبادل الدروع التذكارية .

ويتوجه الوفد البرلمانى من لجننتى الزراعة والرى والشئون المالية و الاقتصادية  والاستثمار بمجلس الشيوخ، برئاسة المهندس عبد السلام الجبلىرئيس لجنة الزراعة والرى، الى زيارة ميدانية لتفقد مجمع مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى،للوقوف على خطوات التطوير التى تتم في مجمعمصانع الغزل والنسيج في إطار خطة الدولة للنهوض بتلك الصناعة الوطنية واستعادة الريادة المصرية فيها، بناء علي توجيهات الرئيس عبد الفتاحالسيسي.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن