وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

المؤتمر العام لشباب محامين مصر تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام

المؤتمر العام لشباب محامين مصر، تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام

المؤتمر العام لشباب محامين مصر، تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام

عقد اتحاد شباب محامين مصر (الجمهورية الجديدة)اليوم الجمعة المؤتمر العام لشباب محامين مصر، تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب.

 متابعه امال عبد الناصر محمد 

تناول المؤتمر ثلاث محاور رئيسية؛ وهي قانون مباشرة الحقوق السياسية، والطب الشرعي والأدلة الجنائية، والإجراءات الجنائية.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين، ورحب الأستاذ عبدالحفيظ الروبي، عضو مجلس النقابة العامة، المشرف العام على اتحاد شباب محامين مصر، بجميع الحضور، موجهًا التحية إلى نقيب المحامين الأستاذ عبدالحليم علام، لدعمه الدائم لشباب المحامين، لأنه يدرك أن المعنى الحقيقي للنجاح هو الإصرار على أن يطور المحامي من نفسه، ويتعلم كل ما هو جديد في شتى مجالات الحياة.

المؤتمر العام لشباب محامين مصر، تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام
المؤتمر العام لشباب محامين مصر، تحت رعاية الأستاذ عبدالحليم علام

ومن جانبه وجه الدكتور محمد البطران، رئيس اتحاد شباب محامين مصر، الشكر إلى الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، على دعمه الدائم لشباب المحامين، متابعًا: «فهو لايتهاون في تخفيف وحلول العقبات التي تقابل شباب المحامين لعلمه أن الشباب هما مستقبل مهنة المحاماة».

 

وأوضح رئيس اتحاد شباب محامين مصر انه فى ظل القيادة الرشيدة لنقابة المحامين برئاسة الأستاذ عبدالحليم علام ا ن شباب المحامين جيل يستطيع الارتقاء بمهنة المحاماة

 عبر نقيب المحامين الأستاذ عبدالحليم علام، عن سعادته لوجوده في مؤتمر شباب محامي الجمهورية، مؤكدًا أن الشباب هم مستقبل المجتمع المصري بصفة عامة، ونقابة المحامين بصفة خاصة.

وشدد الأستاذ عبدالحليم علام، على دعمه الكامل لشباب المحامين، وأن هذا اللقاء سيكون بداية انطلاق لقاءات شباب المحامين، وسيتم عقد هذا اللقاء في محافظات الصعيد والدلتا لضمان امكانية مشاركة كل شباب المحامين على مستوى الجمهورية.

وأكد نقيب المحامين، على دعمه الكامل للمقاومة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني، في مقاومته ضد الاحتلال الصهيوني الذي يرتكب جرائم في حق المدنيين الأبرياء.

وأشاد سيادته بالدور البارز للقيادة السياسة المصرية، بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، في القضية الفلسطينية، ورفضة القاطع بتهجير الفلسطنيين إلى سيناء، ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني لإقامة دولته المستقلة.

 

حضر المؤتمر الأستاذ عبدالمجيد هارون، أمين صندوق نقابة المحامين، والنائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب، ممثل تنسيقية شباب الأحزاب السياسيين، ومجموعة من رجال الساسة المصرية، وممثلين من رجال الدولة المصرية، ولفيف من المحامين والمحاميات.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن