وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

“توعية أهالينا” مبادرة جديدة تطلقها وحدة الإقبال دائرة أول المنتزة بحزب حماة الوطن في الإسكندرية

بيري العبودي

أطلقت الوحدة الحزبية بالإقبال التابعة لأمانة أول المنتزة بحزب حماة الوطن بالإسكندرية، وأمانة التنظيم، بقيادة “محمود كساب” أمين التنظيم بالوحدة، مع أمانات الوحدة النوعية، مبادرة “توعية أهالينا”، بتوجيهات من المستشار “وليد العتي” أمين أمانة أول المنتزة، والمهندس “محمد جابر العقيلي” أمين الوحدة الحزبية بالإقبال.

وقال المهندس “محمد جابر العقيلي”: المشاركة الإنتخابية لها آثار إيجابية كبيرة ومهمة على مستوى الأفراد وعلى مستوى المجتمع، وحتى على مستوى العالمى، مشيرا إلى أن المشاركة تزيد من الوعى والانتماء الوطنى وتنمى الشعور بالكرامة والقيمة، خلاف أنها حق دستوري كفله الدستور والقانون لكل مواطن.

وعن أهداف المبادرة قال “محمود كساب”: تهدف المبادرة لتوعية الأفراد بأهمية الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات، حيث تكمن في أهمية شعور الناخب بمدى تأثير صوته الإنتخابي في العملية الانتخابية، وكلما كان لصوت الناخب تأثيراً قوياً كلما أكد هذا التأثير أن المسيرة الديمقراطية تسير على نهج سليم في البلد الذي تعقد فيه الانتخابات.


وأضاف: نالت المبادرة ترحاب من كافة شرائح المجتمع وخاصة الشباب وكبار السن، عن قناعة تامة بوجوب نزولهم للإنتخاب.

وقال المستشار “وليد العتي”: المشاركة في الإنتخابات النيابية تعد واجباً وطنياً وإستحقاقاً دستورياً، يتطلب مشاركة الجميع، تأكيدا على الإلتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن