وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

طارق رحمى محافظ الغربية يتأكد من جاهزية معدات ومحطات شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمواجهة الأزمات والكوارث…

طارق رحمى محافظ الغربية يتأكد من جاهزية معدات ومحطات شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمواجهة الأزمات والكوارث…

متابعة/شيرين شرف

وسيط اليوم

18/12/2023

قام محافظ الغربية  الدكتور طارق رحمي ، بجولة مسائية للتأكد من جاهزية معدات ومحطات شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمواجهة الأزمات والكوارث و للوقوف على مدى إستعدادها وجاهزيتها لمواجهة الأزمات وسرعة التعامل معها ومراجعة كل المعدات وبيان مدى كفاءتها وإجراء جميع الصيانات اللازمة لها لتكون قادرة على إدارة العمل بشكل فعال وكفاءة عالية، في إطار استعداد أجهزة المحافظة لمجابهة أي أزمة أو كارثة قد تحدث.
يأتي ذلك إنطلاقا من تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالإستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث والمراجعة الدورية لجاهزية وفاعلية جميع المعدات والآليات الهندسية للتعامل مع الأزمات والطوارئ.

بدأ رحمى جولته بتفقد إصطفاف سيارات ومعدات الشركة، وشهد خلال الإصطفاف عرض أنواع السيارات والمعدات وإمكانياتها وحالتها والخبرة الفنية لسائقي السيارات، للوقوف على مستوى جاهزيتها للتعامل الفوري والسريع مع الأزمات والطوارئ.
وأشاد المحافظ، بمعدات شركة مياه الشرب واسطولها وجاهزيته لمواجهة الأزمات والكوارث، لافتًا إلى رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية والمديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى وكل مرافق الخدمات والقطاعات واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.
وتابع الدكتور طارق رحمى جولته بمراجعة الحالة الفنية لمحطة معالجة صرف صحي نواج ومحطة رفع سبرباي.

وأكد المحافظ حرصه المستمر على المتابعة الدورية للمشروعات الخدمية التابعة للمحافظة والتفتيش على مدى جاهزيتها والوقوف على مدى الكفاءة الفنية للمعدات لمواجهة أي طارئ وتنفيذ الخطط المطلوبة والمقرر تنفيذها بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية حرصا على حياة وسلامة المواطنين.
وأوضح أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تولي إهتماما خاصا بتطوير المشروعات وإجراء أعمال الصيانة وتكثيف أعمال الفحص الشامل ومراجعة إجراءات الأمان المتبعة، والتأكد من كفاءة التشغيل ورفع مستوى العناصر البشرية المعنية وتوافر مستلزمات السلامة والأمان بها.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن