لقى طفل مصرعه غرقا، فى إحدى ترع مركز كوم حمادة بالبحيرة، وتم انتشال جثته بواسطة قوات الانقاذ النهرى.
كان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص، تبين ورود بلاغ لمركز شرطة كوم حمادة، بوجود غريق يدعى”ى.ك.ر” 13 سنة، بترعة ابو دياب .
وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، و تم نقلها لمشرحة مستشفى كوم حمادة العام؛ كما تم تحرير المحضر اللازم، تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.
المزيد من الموضوعات
محافظ الغربية يواصل العمل الميداني والاستجابة الفورية للمواطنين.. تمهيد الطرق ورفع 290 طن مخلفات بالمحلة الكبرى
محافظ الغربية يتفقد كورنيش محور محلة منوف بطنطا.. و85% نسبة التنفيذ لمشروع تطوير حضاري متكامل
وسط أجواء رمضانية مميزة.. أمانة “التدريب والتثقيف” بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية تُنظم إفطارها بحضور قيادات الأمانة