ضبط ثلاثة أشخاص بالقاهرة لقيامهم بتجميع الأدوية وتهريبها إلى خارج البلاد…
كتبت/شيرين شرف
وسيط اليوم
3/4/2024
أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام مالك مكتب شحن “يحمل جنسية إحدى الدول”بالإشتراك مع شخصين آخرين بتجميع كميات كبيرة من الأدوية بأحد الجراجات بدائرة قسم شرطة عابدين بقصد تهريبها خارج البلاد.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزتهم (4500 زجاجة من أحد العقاقير الطبية – مبلغ مالى )، بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
المزيد من الموضوعات
منتخب مصر يعبر إلى دور الـ32 بتعادل بطعم الانتصار أمام إيران في كأس العالم 2026
تبرعك حياة».. بنك الدم الإقليمي بالغربية يفتح أبوابه للمتبرعين والضيوف يوم 29 يونيو في حملة إنسانية لدعم المرضى والمصابين
الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بشراكتها مع مفوضية اللاجئين ويدعو إلى تقاسم الأعباء الدولية ودعم الدول المستضيفة