ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بنى سويف باشراف المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف، طلمبة وجود غير مرخصة بداخلها 3000 لتر وقود.
و أسفرت الحملة التى شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة عن ضبط 3 آلاف لتر( ألفين لتر سولار+ ألف لتر بنزين “80”) تم تجميعها داخل طلمبة “بدون ترخيص”بمركز ناصر وغير حاصلة على موافقة الهيئة العامة للمواد البترولية، بالإضافة إلى تحرير جنحة ضد صاحب أحد المستودعات بالواسطى لتصرفه في 1325 اسطوانة بوتاجاز “منزلى.
المزيد من الموضوعات
محافظ الغربية يواصل العمل الميداني والاستجابة الفورية للمواطنين.. تمهيد الطرق ورفع 290 طن مخلفات بالمحلة الكبرى
محافظ الغربية يتفقد كورنيش محور محلة منوف بطنطا.. و85% نسبة التنفيذ لمشروع تطوير حضاري متكامل
وسط أجواء رمضانية مميزة.. أمانة “التدريب والتثقيف” بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية تُنظم إفطارها بحضور قيادات الأمانة