ضبط 700 كجم أسماك مملحة غير صالحة للإستهلاك الآدمى بمركز فوه محافظة كفر الشيخ…
كتبت:شيرين شرف
وسيط اليوم
4/5/2024
أعلن محافظ كفر الشيخ “اللواء جمال نورالدين”عن ضبط 700 كيلوجرام أسماك مملحة «فسيخ»بمدينة فوه غير صالحة للإستهلاك الآدمى تحت إشراف رئيس مركز ومدينة فوة”اللواء علاء يوسف”بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى، برئاسة الدكتور محمد بشار، وذلك خلال حملة مكبرة شملت الأسواق والمطاعم والمنشآت التجارية.
أسفرت الحملة عن ضبط 700 كيلوجرام من الأسماك المملحة غير الصالحة للإستهلاك الآدمى، والتى كانت معروضة للبيع فى أحد المحلات بمدينة فوه.
كلف محافظ كفرالشيخ، بإستمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والمطاعم للتأكد من سلامة وصحة المواد الغذائية المعروضة للبيع، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، والتأكد من جودة المواد الغذائية المعروضة للبيع، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
المزيد من الموضوعات
محافظ الغربية يواصل العمل الميداني والاستجابة الفورية للمواطنين.. تمهيد الطرق ورفع 290 طن مخلفات بالمحلة الكبرى
محافظ الغربية يتفقد كورنيش محور محلة منوف بطنطا.. و85% نسبة التنفيذ لمشروع تطوير حضاري متكامل
وسط أجواء رمضانية مميزة.. أمانة “التدريب والتثقيف” بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية تُنظم إفطارها بحضور قيادات الأمانة