الاحد الموافق 8ديسمبر 2024
غادر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بسلامة الله مملكة الدنمارك في ختام زيارة الدولة التي قام بها سيادته، حيث كان في التوديع بمقر إقامة السيد الرئيس قبل المغادرة جلالة الملك “فريدريك العاشر” ملك الدنمارك وجلالة الملكة “ماري”، كما قام السيد الرئيس بالتوقيع في سجل كبار الزوار بالقصر الملكي الدنماركي.
وصرح السفير محمد الشناوي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أنه كان في انتظار السيد الرئيس في المطار عدد من المسئولين الدنماركيين، وان السيد الرئيس قد استجاب لطلبهم بالتقاط صور تذكارية مع سيادته اعتزازاً بالزيارة التاريخية لسيادته إلى “كوبنهاجن”، والتي تعد أول زيارة لرئيس مصري إلى مملكة الدنمارك، وقبل توجه السيد الرئيس إلى العاصمة النرويجية “أوسلو” في ثاني محطات جولة سيادته الأوروبية.

Today, President Abdel Fattah El-Sisi departed Copenhagen, concluding his state visit to the Kingdom of Denmark. King of Denmark, His Majesty King Frederik X, and Her Majesty Queen Mary bid farewell to the President at his residence before his departure. During the visit, President El-Sisi also signed the guestbook at the Danish Royal Palace.
Spokesman for the Presidency, Ambassador Mohamed El-Shennawy, stated that a number of Danish officials were present at the airport to bid farewell to the President. They expressed appreciation for President El-Sisi’s historic visit—being the first by an Egyptian president to Denmark—and requested to take commemorative photos with him. The President then departed for Oslo, the capital of Norway, the second stop on his European tour.


المزيد من الموضوعات
محافظ الغربية يتابع رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة ويوجه باستمرار أعمال الصيانة لتحسين الخدمات بالمراكز والمدن
منتخب مصر يعبر إلى دور الـ32 بتعادل بطعم الانتصار أمام إيران في كأس العالم 2026
الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بشراكتها مع مفوضية اللاجئين ويدعو إلى تقاسم الأعباء الدولية ودعم الدول المستضيفة