وزير الشباب والرياضة يصل المستشفي للإطمئنان علي الحالة الصحية للاعب إبراهيم شيكا…
كتبت:شيرين شرف
وسيط اليوم
30/12/2024
وصل وزير الشباب والرياضة ” الدكتور أشرف صبحى ” إلى المستشفى الجوي التخصصي الذي يرقد فيه اللاعب ابراهيم شيكا لاعب نادي الزمالك السابق، والذي تدهورت حالة الصحية خلال الفترة الأخيرة، وذلك برفقة عدد من أعضاء اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة.
تأتي هذه الزيارة تأكيداً على حرص الدولة على الاهتمام بجميع الرياضيين، وتقديراً لدورهم الكبير في المحافل الدولية، كما تعكس عمق العلاقة بين الرياضيين والقيادة السياسية، والتي تقوم على التقدير المتبادل والاحترام.
وحرص وزير الشباب والرياضة خلال الزيارة على الإطمئنان على الحالة الصحية للاعب، متمنياً له الشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة حياته الطبيعية، كما وجه بتقديم كافة أوجه الدعم اللازم للاعب وعائلته خلال هذه الفترة الصعبة، معرباً عن تفاؤله بتحسن حالة اللاعب إبراهيم شيكا، متمنياً له الشفاء العاجل.
ووجه أشرف صبحي اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة بمتابعة حالة اللاعب بالتنسيق مع المستشفي الجوي التخصصي لتذليل كافة المعوقات لعلاج اللاعب.
ولعب إبراهيم شيكا في مركز الظهير الأيسر لنادي الزمالك لكنه ترك النادي في عمر 19 عاماً، وبعد الرحيل عن الزمالك انتقل إلى المقاولون العرب، ثم إلى طلائع الجيش.
المزيد من الموضوعات
تبرعك حياة».. بنك الدم الإقليمي بالغربية يفتح أبوابه للمتبرعين والضيوف يوم 29 يونيو في حملة إنسانية لدعم المرضى والمصابين
الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بشراكتها مع مفوضية اللاجئين ويدعو إلى تقاسم الأعباء الدولية ودعم الدول المستضيفة
مصر تخطو نحو الريادة في الطاقة النظيفة.. مدبولي يشهد إطلاق أول مصنع لتوربينات الرياح ومشروع عملاق بقدرة 2000 ميجاوات في خليج السويس