بعث الرئيس السيسي برقية تعزية للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في وفاة الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.
السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في وفاة سمو الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية في بيان له: “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في وفاة سمو الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وتوفي أمس الأربعاء الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز عن عمر ناهز 68 عاما، فيما أعلن الديوان الملكي أن صلاة الجنازة عليه ستقام عصر اليوم الخميس في مدينة الرياض.
المزيد من الموضوعات
مصر تخطو نحو الريادة في الطاقة النظيفة.. مدبولي يشهد إطلاق أول مصنع لتوربينات الرياح ومشروع عملاق بقدرة 2000 ميجاوات في خليج السويس
📊 تقرير رياضي شامل – كأس العالم 2026 حتى 23 يونيو 2026
مصر تكتب التاريخ في كأس العالم.. الفراعنة يهزمون نيوزيلندا بثلاثية ويحققون أول انتصار عالمي