الشيخ أبو بكر الشاطري أصيب بكورونا

أصيب القاري السعودي أبو بكر الشاطريبفيروس كورونا “كوفيد – 19″، وذلك خلال تواجده في لندن.
كتب أحمد بن عبدالعزيز النفيس إمام المسجد الكبير في الكويت، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “دعواتكم لأخي الغالي الشيخ أبو بكر الشاطري، فقد أصيب بكورونا من مقامه في لندن، اللهم اشفه بشفائك، وداوه بدوائك يا أرحم الراحمين، سافرت معه 10 أيام وكنا بغرفة واحدة، ووالله إنه لم يترك قيام
الليل وورده القرآني ولا ليلة واحدة فيما أحسب!”.
يعد الشاطري من مواليد عام 1980 ويعمل في جامع الفرقان، ويعد أحد جيل الشباب من جانب المقرئين.
وتقدم إليكم “بوابة الوفد” أشهر مقاطع الفيديو الخاصة بالقاري أبو بكر الشاطري.
المزيد من الموضوعات
محافظ الغربية يتابع رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة ويوجه باستمرار أعمال الصيانة لتحسين الخدمات بالمراكز والمدن
منتخب مصر يعبر إلى دور الـ32 بتعادل بطعم الانتصار أمام إيران في كأس العالم 2026
الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بشراكتها مع مفوضية اللاجئين ويدعو إلى تقاسم الأعباء الدولية ودعم الدول المستضيفة