متابعه/وائل السعدنى
من أجل حياة كريمه للمواطنين أطلقت القيادة السياسية مبادرة حياة كريمه للارتقاء بالقري والبنية التحتية وخدماتها وبتكليف من د.طارق رحمي محافظ الغربيه حضرت الأستاذة نجوي العشيري السكرتير العام المساعد لمحافظة الغربيه وعبد الوهاب الحضري عضو المكتب الفنى وهبة الشرقاوي ومهندس .محمد سراج رئيس مركز ومدينة زفتي ود.محمد سعيد إمام رئيس الوحدة المحلية بنهطاي وبحضور العمد والمشايخ وبعض من المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بمقر الوحدة المحلية بنهطاي للوقوف على متطلبات كل قرية وما تحتاجه من خدمات في كافه المجالات وتم عرض طلبات كل قرية
الوحدة المحلية بنهطاي ومبادرة حياة كريمه
المزيد من الموضوعات
محافظ الغربية يتابع رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة ويوجه باستمرار أعمال الصيانة لتحسين الخدمات بالمراكز والمدن
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يستعرض أبرز أنشطة رئيس الوزراء خلال الأسبوع.. دعم الاستثمار والتوسع في الطاقة المتجددة وتعزيز الدور الدبلوماسي المصري
منتخب مصر يعبر إلى دور الـ32 بتعادل بطعم الانتصار أمام إيران في كأس العالم 2026