وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

“أحلى صدفة مع الأسطورة”.. بسمة وهبة تلتقي عمرو دياب في دبي (

2021 1 30 17 58 41 896


05:59 م


السبت 30 يناير 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي

شاركت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو يجمعها بالهضبة عمرو دياب في دبي الإماراتية.

والتقت بسمة الهضبة في دبي، ونشرت فيديو يجمعها بها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وتخاطب عمرو دياب فيها قائلةً: “النجم الجميل اللي بحبه وبموت فيه.. أحلى صدفة وأحلى مقابلة”، وعقب مكتفيا بكلمة “شكرا”.

وعلّقت على الفيديو قائلةً: “مفاجأة.. الأسطورة عمرو دياب”.

وكشفت بسمة وهبة مؤخرا أنها سافرت إلى دبي، لاستكمال رحلتها العلاجية مع مشكلة الأحبال الصوتية التي تعاني منها منذ فترة.

About The Author

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp