05:59 م
السبت 30 يناير 2021
كتب- عبد الفتاح العجمي
شاركت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو يجمعها بالهضبة عمرو دياب في دبي الإماراتية.
والتقت بسمة الهضبة في دبي، ونشرت فيديو يجمعها بها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وتخاطب عمرو دياب فيها قائلةً: “النجم الجميل اللي بحبه وبموت فيه.. أحلى صدفة وأحلى مقابلة”، وعقب مكتفيا بكلمة “شكرا”.
وعلّقت على الفيديو قائلةً: “مفاجأة.. الأسطورة عمرو دياب”.
وكشفت بسمة وهبة مؤخرا أنها سافرت إلى دبي، لاستكمال رحلتها العلاجية مع مشكلة الأحبال الصوتية التي تعاني منها منذ فترة.
About The Author
صاحب امتياز جريده وسيط اليوم
ومؤسسة الوسيط لاعلانات
https://waseet-alyoum.com
waseetalyoumofficial@gmail.com
https://www.instagram.com/p/CNyQtYjozT0/?igshid=18vrzunyod
https://www.facebook.com/101499604545959/posts/49565961512995
وموقع وسيط اليوم
https://youtube.com/playlist?list=PLgyd_kX16uN46C4ewHMdLaePFOC-5kQ3
waseetalyoumofficial@gmail.com
مؤسسة وسيط اليوم _ waseet – alyoum (WAlyoum@) غرَّد: https://t.co/9aBSkuusev https://twitter.com/WAlyoum/status/1384602362283626496?s=20
رابط الصفحه الرئيسيه الشخصية
.https://www.facebook.com/share/15Vssewn3U/
المزيد من الموضوعات
رحيل الفنان الكبير هاني شاكر بعد مسيرة فنية حافلة بالعطاء
📰 نقابة الموسيقيين تحسم الجدل: لا صحة لوفاة الفنان هاني شاكر وحالته تحت الرعاية الطبية
صبري فواز و زوجته ينفصلان بسبب النافورة