محافظ الغربية يفتتح اليوم مدرسه عائشه المحجوب في قرية الأنبوطين مركز السنطة…
كتبت/شيرين شرف
وسيط اليوم
31/8/2022
افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم،مدرسة عائشة المحجوب بحضور النائب عامر الشوربجي، المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، المهندس محمد الصواف مدير هيئة الأبنية التعليمية، الأستاذة منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطة
وأوضح المحافظ أن افتتاح مدرسة اليوم يأتي ضمن خطة الدولة لتوفير البيئة التعليمية المناسبة لأبنائنا الطلاب، والمساهمة في تخريج أجيال قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمي، كما ستساهم المدرسة في تخفيض الكثافة الطلابية بمدارس قرية الأنبوطين..
إفتتح محافظ الغربية مدرسة عائشة المحجوب للتعليم الأساسي بقرية الأنبوطين والمقامة على مساحة ١٧٥١.٢٦ م٢ بقيمة إجمالية ٧.٣ مليون جنيه، واستغرق بناؤها ١١ شهر ، وتضم ٩ فصول دراسية، ٢ فصل رياض أطفال، مكتبة بالإضافة إلى غرف المجالات، المصادر، الحاسب الآلي والمعمل.


المزيد من الموضوعات
محافظ الغربية يواصل العمل الميداني والاستجابة الفورية للمواطنين.. تمهيد الطرق ورفع 290 طن مخلفات بالمحلة الكبرى
محافظ الغربية يتفقد كورنيش محور محلة منوف بطنطا.. و85% نسبة التنفيذ لمشروع تطوير حضاري متكامل
المشهد العالمي اليوم السياسة والاقتصاد والرياضة والتكنولوجيا في تقرير شامل