وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

وسيط اليوم تتناول السيرة الذاتية للإعلامية الشابة الصاعدة حديثا مي علوش

وسيط اليوم تتناول السيرة الذاتية للإعلامية الشابة الصاعدة حديثا مي علوش 

لعل حضراتكم قد شاهدتم ذات مرة قناة الحدث اليوم أو الصحة و الجمال فتصادف و أن وجدتم أنفسكم أمام وجه شاب جديد فراودتكم التساؤلات و أخذ كل منكم يسأل نفسه من هي مي علوش !؟ و لهذا فإذا بوسيط اليوم تجيب تساؤلكم .

إنها مي محمد حلمي محمد علوش الشهيرة بمي علوش و التي ولدت بمركز كفر صقر التابع لمحافظة الشرقية في العاشر من شهر أغسطس لعام 2000 م حيث أنها تبلغ من العمر الآن 23 عاما و في طريقها نحو عامها الرابع و العشرين .

تخرجت علوش التي طالما حلمت بأن تصبح ضابطة بالجيش المصري – و هو ما قد يبدو غريبا لدى البعض – في كلية الآداب بجامعة الزقازيق لتحصل على شهادة الليسانس بقسم الإعلام و ذلك عام 2022 م و بدأت مسيرتها المهنية مبكرا .

تدربت علوش على العمل الصحفي و طوت أقدامها مزيدا من الخطى في درب الصحف و الجرائد منذ أن كانت طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب حتى أتتها الفرصة لتخطو بقدميها نحو مدينة الإنتاج الإعلامي و هو ما قد كان بالفعل و هي في الفرقة الثالثة بالكلية حيث عملت ضمن فريق إعداد أكثر من برنامج بقناة الحدث اليوم .

كما ترى وسيط اليوم أنه من أبرز ما يميز الإعلامية الواعدة مي علوش بعد طموحها هو اجتهادها الدائم فلم تك تقبل أن تظل هكذا – معدا للبرامج – و لهذا نراها اليوم على شاشتي الصحة و الجمال و الحدث اليوم مقدمة لبرنامج مفاتيح النجاح رفقة زميلتها الإعلامية منار إبراهيم .

و إلى هنا – متابعات و متابعي مصر البلد في كل مكان – فقد كنا نتناول معا السيرة الذاتية للإعلامية الشابة مي علوش آملين بالله العلي القدير كل الأمل أن يروق لأعين حضراتكم جميعا ما قدمناه فيها و نلتقيكم مجددا على خير بعون الله و مشيئته و إن تبقت في العمر بقية .

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp