وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

ناصر رزق خطاب..رفع أكثر من 200طن قمامه يومياً قبلي المحمودية وبحري المحمودية بكفر الدوار

كتبت: ياسمين حموده

 يستحقون التحية والتقدير، عمال نظافة كفر الدوار، على مواصلتهم العمل ليلاً ونهاراً، في الحفاظ على نظافة شوارع وأحياء مدينة كفر الدوار، في الوقت الذي يتوارى فيه الجميع داخل منازلهم، تقوم فرق جهاز النظافة بمجلس المدينة، لرفع القمامة وكنس الشوارع، في إطار تكثيف أعمالهم ضمن خطة مواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره، التي تطبقها أجهزة محافظة البحيرة، تماشياً مع الخطة العامة للدولة.

أكد ناصر رزق خطاب، رئيس جهاز النظافة بمجلس مدينة كفر الدوار، لجريدة الوسيط اليوم،  علي إستمرار أعمال رفع القمامة والنظافة العامة اليومية، بالأحياء الـ قطاع المدينة، حيث تم رفع أكثر من 200 طن قمامة، يومياً بمعدات وسيارات مجلس المدينة.

 

حيث يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، والمهندس أحمد مرزوق، رئيس مجلس مدينة كفر الدوار، بتكثيف أعمال النظافة العامة،  بنطاق المدينة والمركز .

وأشاد خطاب، بمجهود رجال جهاز النظافة والأحياء بمجلس المدينة علي مدار اليوم، ومحاولتهم إرضاء المواطنين، بمدينة كفر الدوار، لتلبية شكواهم ومتطلباتهم.

كما وضح أنه سوف يتم تكثيف أعمال النظافة خلال العشرة أيام القادمه، لتهيئة المواطنين الإستقبال عيد الفطر المبارك وذلك بناءً على توجيهات محافظ البحيرة، ورئيس مجلس مدينة كفر الدوار.

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن