وسيط اليوم

جريدة الكترونية عربية

النصب والإحتيال من قبل رجل الاعمال حسن راتب ونائب الجن والعفاريت

متابعة خالد علم

ضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، وكشفت أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا بأنها مقابر أثرية تم استخراج الآثار منها.

أولا من هو علاء حسانين

من هو علاء حسانين

1– اشتهر علاء حسانين بالعلاج الروحاني ولُقب بـ«نائب الجن والعفاريت» حيث ظهر في العديد من الحلقات التليفزيونية وهو يتحدث عن هذا الأمر.

2- حصد حسانين كرسيين برلمانيين لمرتين متتاليين في انتخابات مجلس الشعب في دورتي 2000 و2005، عن الحزب لوطني بدائرة دير مواس.

3- يمتلك علاء حسانين شركة للرخام والجرانيت، والعديد من المحاجر في محافظة المنيا

4- ترشح في الانتخابات البرلمانية لعام 2015 وخسر.

5- ترشح لانتخابات مجلس النواب 2020 وقررت الهيئة الوطنية للانتخابات  إدراج اسمه بالقائمة النهائية للمرشحين عن الدائرة السادسة ومقرها مركز دير مواس بالمنيا وتأجيل الانتخابات بالنظام الفردي تنفيذًا للحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا الدائرة الأولى في دعوى البطلان الأصلية، وقبل شهرين قدم أحد المرشحين بالدائرة السادسة «المؤجلة» دعوى أمام محكمة القضاء الإداري في المنيا، يطالب فيها بإلزام الهيئة الوطنية للانتخابات بتحديد موعد لإجراء عملية الاقتراع بالدائرة المؤجلة «النظام الفردي»، وصدر قرار في الدعوى بعدم قبولها، لانتفاء القرار الإداري.

قانوني: تنتظر علاء حسانين عقوبات مشددة تصل إلى المؤبد والإعدام

وبعد القبض عليه، ينتظر البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ«نائب الجن والعفاريت»، مصيرا محسوما بالسجن، لتورطه في أكثر من جريمة، حيث قال الدكتور نبيل سالم، أستاذ القانون الجنائي، إن النائب السابق المثير للجدل يواجه أكثر من تهمة قانونية، ولذلك سيتم تطبيق العقوبة الأشد عليه، وفقا للقانون

Follow by Email
Instagram
Telegram
WhatsApp
× اتصل الآن